رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ختم النمر الحلقة 29.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

مسلسل ختم النمر الحلقة 29.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

يشاهد مسلسل ختم النمر قطاع كبير، ويبحثون عن مواعيد عرضه والقنوات الناقلة عبر محركات البحث، وحظيت أيضا الحلقة 29 بنسبة مشاهدة عالية، في السطور التالية، يعرض «شبابيك»، ملخص للحلقة، ومواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل ختم النمر

تدور أحداث مسلسل «ختم النمر» في إطار اجتماعي، وينتمي لنوعية المسلسلات التي تعرض على مدار 45 حلقة، وتمتزج أحداثه بالرومانسية والإثارة، وبطلع عمر النمر، الذي ينتمي لأحد عائلات مدينة أسوان الكبيرة، ويتعرض عمر لمواقف عديدة مع حبيبته، ويضطر لأخذ العديد من القرارات المصيرية.

ومع مرور الأحداث يكشف المسلسل أن حياة عمر انقلبت رأس على عقب بسبب القرارات المصيرية التي اتخذها، والتي تسببت في تغير حياته، ومع مرور الحلقات تظهر امرأة جديدة في حياته لتتعير حياته مجددا.

أبطال مسلسل ختم النمر

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل ختم النمر الحلقة 29

وفي الحلقة 29 من مسلسل ختم النمر، أكدت بدور لوالدة عمر التي ربته أن مريم تحبه وتريد الزواج منه هو وليس من يوسف كنا يعتقد، وقالت بدور لمريم أيضا أن عمر يحبها، ورأت هنادي بدور وهي تتحدث مع مريم، وجلست مع بدور وطلبت منها أن تعاملها بطريقة حسنة كما تتعامل مع مريم، ولكن بدور أخبرتها أنها رأت منها الكثير من الأشياء السيئة التي تجعلها لا تعاملها بطريقة حسنة.

وفي بيت حكيم خطبت ابنته لشاب يدعى شوقي، كما وافقت هند على الزواج من فاروق، وتحدثت هند مع والدها سلطان، عن فاروق وموافقتها على الزواج منه، ولكنه رفض بشدة، معللًا أنه يعرفه جيدًا وطرده مسبقًا من البرزار الذي يعمل فيه بسبب مشكلة ارتكبها.

ملخص الحلقة 29 من ختم النمر

وبالحلقة أيضا، ذهب الرائد خالد صبري لحكيم، ليسأله عما حدث في الماضي حول عمل أصدقائه الثلاثة سلطان وصلاح النمر وبدران وطلب منه مساعدة مصر، و تدهورت الحلة الصحية لنور  وطلبت من عمر أن يحضر المحامي لتقسيم إرثها، بين أبنائها الإثنين ومريم أيضًا، وطلبت أن يكون عمر الواصي على الإرث، ويوسف يحصل كل فترة على دفعة من إرثه لمدة 10 أعوام.

وشعرت نور بقرب أجلها، وطلبت من صلاح أن يحضر ابنها يوسف، ومعه مريم وعمر، وأوصتهم بوصيتها الآخيرة قبل الرحيل، وماتت عقب الوصية.

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر

ويعرض مسلسل «ختم النمر»، على شاشة قنوات on في تمام الساعة الثامنة مساء، كما يعرض على قناة on دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

تردد قناة ON

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC

نايل سات 10853 27500 أفقي 5/6

تردد قناة ON  دراما

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل الخطأ

نايل سات 10853 27500 أفقي 5/6

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011