موعد امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد بدء امتحانات الدور الأول للثانوية العامة للعام الدراسي 2020، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني.

امتحانات الثانوية العامة 2020

قال الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، في تصريحات له، إنه سيتم  إعلان مقترح لجدول امتحانات الثانوية العامة، وسيطرح الجدول على موقع وزارة التربية والتعليم، لمعرفة رأي الطلاب وأوليا ء الأمور.

وتابع ائب الوزير لشؤون المعلمين، فى تصريحاته أنه سيتم إجراء حوار مجتمعي حول جدول الامتحانات، واستطلاع رأي الطلاب وأيضا أولياء الأمور، مشيرا إلى أن ترتيب المواد فى الجدول سيكون على غرار جدول العام الماضي، والذى لاقى قبولا كبيرا من قبل الطلاب، وأيضاء أولياء الأمور.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

من جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وشروط وأجراءات التقدم لامتحانات الدور الأول الثانوية العامة للعام الدراسي 2020، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الأول للثانوية العامة، للعام الدراسي 2019،2020، في  7 يونيو 2020، وتنطلق امتحانات الدور الثاني ي   15 أغسطس 2020.

ومن المقرر أيضا أن يصدر قرارا وزاريا خلال الفترة المقبلة،  بموعد بدء امتحانات الدور الأول لامتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي 2019/2020 رسميا.

امتحان الثانوية العامة الدور الأول 2020

وزارة التربية والتعليم، كانت قد فتحت باب التسجيل بالاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، وقالت في بيان لها إن باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، مستمر حتى آخر يطالب يقوم بتسجيل الاستمارة.

وذكرت وزارة التربية والتعليم في بيانها، أن باب تسجيل الاستمارة لن يغلق ومتواصل حتى تسجيل جميع الطلاب للاستمارة وبحد أقصى بداية الفصل الدراسى الثانى، وطلبت من جميع الطلاب الحصول على كلمة السر والبريد الإلكترونى والدخول على موقع الوزارة لتسجيل الاستمارة والانتهاء منها.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا