رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك ضد الترجي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك ضد الترجي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

يلعب الزمالك ضد الترجي التونسي في منافسات دوري أبطال أفريقيا 2020، ولذلك ينشر موقع شبابيك موعد ماتش الزمالك والترجي التونسي والقنوات الناقلة لهذه المباراة الهامة.

وتعتبر هذه المباراة من المباريات القوية التي سيشهدها دوري الأبطال هذا العام بسبب خسارة الترجي من الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي التي أٌقيمت في الدوحة وفاز فيها الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحدي للترجي.

وعقب مباراة السوبر الأفريقي لعب الزمالك أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري وفاز فيها بركلات الترجيح، ثم انسحب من مباراة القمة في الدوري المصري بدعوى استعداده لمباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

أين تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي

وتقام مباراة الزمالك والترجي التونسي على ستاد القاهرة الدولي، وهو نفس الاستاد الذي كان مقرر أين تقام عليه مباراة القمة التي انسحب منها نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يحضر آلاف الجماهير لمؤازرة وتشجيع نادي الزمالك لاستكمال سلسلة الفوز التي بدأها في شه فبراير والذي حصل خلاله على بطولة السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

قائمة الزمالك أمام الترجي

وكشف نادي الزمالك عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركوا في المباراة المقررة إقامتها على ستاد القاهرة ضد الترجي التونسي.

وضم التشكيل حارس المرمى الذي غاب عن الملاعب لمدة 270 يوما محمود جنش، حسب ما أعلن عنه المدير الفني باتريس كارتيرون.

قائمة الزمالك هي: «محمد أبو جبل - محمود جنش، محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد السلام- حازم إمام- عبد الله جمعة- محمد عبد الشافى، طارق حامد - فرجانى ساسى- محمد حسن - أحمد زيزو- محمد عنتر - محمد أوناجم - شيكابالا - أشرف بن شرقى، مصطفى محمد – كاسونجو».

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يوم الجمعة الموافق 28 فبراير الجاري، موعدا لمباراة الزمالك والترجي في ذهاب دور الثمانية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والترجي في تمام السادسة تماما بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ستاد القاهرة اللقاء المنتظر بحضور 30 ألف مشجع، بعد أن كان مقرر إقامته في ستاد السلام.

ويحتاج الزمالك للفوز بنتيجة مطمئنة ذهابا، قبل أن تطير بعثته لتونس لخوض مواجهة العودة سعيا للتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وتبث مباراة الزمالك والترجي فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات «بي إن سبورت» المالكة لحقوق بث المواجهات الأفريقية المختلف.

وأسندت إدارة القناة مهمة التعليق على مجريات اللقاء إلى التونسي محمد بركات على قناة «بي إن سبورت 1».

وسيتمكن جماهير الكرة في مصر من مشاهدة مباراة الزمالك والترجي مجانا على التردد الفضائي لقناة تايم سبورت.

وتمنح قوانين البث الفريق المستضيف لأي مباراة حق بثها مجانا عبر الترددات الأرضية فقط، وعلى ذلك ستذاع مباراة الإياب في تونس أرضيا

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.