رئيس التحرير أحمد متولي
 التفاصيل الكاملة لانقلاب قطار «الإسكندرية - مطروح» اليوم الخميس.. إصابات بين الركاب

التفاصيل الكاملة لانقلاب قطار «الإسكندرية - مطروح» اليوم الخميس.. إصابات بين الركاب

أصيب عدد من الركاب في حادث انقلاب قطار الإسكندرية المتجه إلى محافظة مطروح، بحسب ما نشرت وسائل الإعلام المصرية مساء اليوم، الخميس 27 فبراير 2020.

وبحسب ما نشرته وسائل الإعلام عن مصادر أمنية وطبية بمحافظة مرسى مطروح فإن قطار ركاب متجهًا إلى مرسى مطروح تعرض للانقلاب ما بين منطقتي الضبعة وسيدي عبد الرحمن.

وأسفر حادث انقلاب قطار الإسكندرية المتجه إلى محافظة مطروح، عن سقوط ضحايا في الحادث المروع، وقد توجهت سيارات الإسعاف لمكان الحادث.

وأكدت بوزارة الصحة نقل 20 مصابًا من مكان الحادث حتى الآن، وجار نقل المزيد من الضحايا، وتوجهت قوات الأمن لمكان الحادث لمعاينته، وإنقاذ الضحايا، كما تم الدفع بقوات الحماية المدنية لمكان الحادث.

كما أعلنت هيئة السكة الحديد أنه أثناء مسير القطار رقم. 654 مطور القادم من الإسكندرية إلى مطروح خرج جرار القطار والعربات الأولى والثانية والثالثة عن القضبان بين محطتي سيدي عبد الرحمن وغزال خط القباري مطروح مما نتج عنه بعض الإصابات الخفيفة ولا يوجد وفيات.

وأضافت الهيئة: جار الدفع بأوناش السكة الحديد لرفع الجرار والعربات للاستعداد بالسكة.

​​​​​​​

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم