رئيس التحرير أحمد متولي
 تصريحات مثيرة للجدل للفنانة شيرين رضا.. ماذا قالت عن الزواج؟ (فيديو)

تصريحات مثيرة للجدل للفنانة شيرين رضا.. ماذا قالت عن الزواج؟ (فيديو)

تخرج الفنانة شيرين رضا دائما بتصريحات مثيرة للجدل، وجريئة أيضا، لتحتل محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات مثيرة للجدل للفنانة شيرين رضا

قالت الفنانة شيرين رضا في لقاء تليفزيوني لها: «مش بدور على أى علاقة أنا عندى علاقات كتير فى حياتى كفاية بالنسبالى، مش عايزة واحد ينام جنبى فى السرير ويبقى اسمه جوزى».

جاء ذلك التصريح، في مقطع فيديو قصير من برنامج  be my gues للحديث حول الانتقادات المستمرة التى توجه إليها، وخاصة حول آرائها في الرجال والزواج، وحديث أيضا حول حياتها الشخصية والفنية.

وبدأ عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في تداول مقطع الفيديو، معلقين على تصريحات الفنانة التي وصفوها بالجريئة والمثيرة للجدل دوما، ولم يكن هذا الموقف هو الأول الذي تتعرض له الفنانة شيرين رضا، بل تعرضت لحالة من الجدل والهجوم أيضا من قبل بسب حديثها عن الآذان بميكروفونات المساجد، وأيضا الحديث حول أضحية العيد.

برنامج be my guest يعرض كل خميس في تمام الساعة الـ 9 مساء على قناة lbc، ويعرض يوم الجمعة فى الـ 7 مساء على روتانا موسيقى، وفي  السبت فى الـ 8 مساء على روتانا سينما، واستضاف البرنامج في الحلقة السابقة النجم اللبناني راغب علامة.

شيرين رضا

انضمت الفنانة شيرين رض لأسرة فيلم الغسالة، والفيلم من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

ويشارك في بطولة فيلم الغسالة النجم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وبدأ تصويره بإحدى الشقق بمنطقة الزمالك.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011