رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يلتقي فريق النادي الأهلي مع فريق صن داونز، بدوري أبطال أفريقيا، ويبحث الكثير من المستخدمين عن موعد المباراة، والقنوات الناقلة لها، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مباراة الأهلي وصن داونز

ينتظر ويترقي جماهير الأهلي هذه المباراة لرد الاعتبار بعدما خسر الأهلي من صند داونز في آخر لقاء لهما مارس 2019 بنتيجة 5 أهداف دون مقابل، في مباراة وصفت بأنها عار على تاريخ النادي الأهلي.

ويسعى الأهلي لرد الاعتبار والفوز بنتيجة كبيرة على نادي صن داونز، وخصوصا بعد الخسارة التي تلقاها في مباراة السوبر المصرية والخسارة من نادي الزمالك بركلات الترجيح.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وينشر لكم موقع «شبابيك» موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة يوم السبت الموافق 29 فبراير 2020 بعد يوم من مباراة الزمالك والترجي التونسي في نفس البطولة.

وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي وينطلق الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت السعودية والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز ويمكن مشاهدتها على شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية بشكل حصري.

وللراغبين في مشاهدة القناة بشكل مجاني فيمكنهم ذلك من خلال التردد الأرضي لمجموعة قنوات تايم سبورت.

واحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، حصيلة لعب 6 مباريات بفوزه في 3 مباريات، وتعادل مبارتان، وخسارة في مباراة واحدة، بينما احتل فريق صن داونز المركز الأول في مجموعته برصيد 14 نقطة، بفوزه في 4 مباريات والتعادل مرتين فقط دون أي هزيمة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011