رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي، ينشرها موقع شبابيك، والتي من المقرر أن يلعبها الفريقان في أول الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال افريقيا للموسم الجاري.

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره الترجي للمرة الثانية خلال شهر فبراير الجاري بعد لقاء الإثنين في مباراة كأس السوبر الأفريقي والذي فاز به أبطال القلعة البيضاء وفي المباراة التي إقيمت بالدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وتذاع مباراة الزمالك والترجي فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات «بي إن سبورت» المالكة لحقوق بث لجميع المواحهات الأفريقية المختلفة، ومن المقرر أن يعلق على المباراة التونسي محمد بركات على قناة «بي إن سبورت 1».

 

 

القناة المفتوحة لمباراة الزمالك والترجي

ويتمكن جماهير الكرة المصرية من مشاهدة مباراة الزمالك والترجي مجانا على التردد الفضائي لقناة تايم سبورتن حيث تمنح قوانين البث الفريق المستضيف لأي مباراة حق بثها مجانا عبر الترددات الأرضية فقط، وعلى ذلك ستذاع مباراة الإياب في تونس أرضيا أيضا.

موعد مباراة الزمالك والترجي

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» حدد اليوم الجمعة الموافق 28 فبراير الجاري، موعدا لمباراة الزمالك والترجي في ذهاب دور الثمانية، يث تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والترجي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي ظل تواجد 30 ألف مشجع لجماهير الزمالك، يحتضن ستاد القاهرة اللقاء المنتظر، بعد أن كان مقرر إقامته في ستاد السلام، ويحتاج الزمالك للفوز بنتيجة مطمئنة ذهابا، قبل  لقاء الإياب في تونس؛ لضمان التأهل للدور نصف النهائي.

الزمالك يواجه الترجي

ويحصل فريق الترجي التونسي في المباراتين المقبلتين على فرصة الثأر من الزمالك بعد أن فاز الأخير بلقب السوبر الأفريقي ضدع في المباراة المقامة بقطر.

وواجه الزمالك الترجي في قطر يوم 14 فبراير الجاري، وانتصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل للزمالك يوسف أوباما وأشرف بنشرقي ثنائية.

ولن يكون الزمالك خصما سهلا، حيث سيدخل اللقاء منتشيا بالفوز ببطولتين في أسبوع واحد وهما السوبر الأفريقي والسوبر المحلي، كما يتطلع للظفر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق الكونفدرالية العام الماضي

​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة