رئيس التحرير أحمد متولي
 سمير فرج يوضح الحالة الصحية للمشير طنطاوي

سمير فرج يوضح الحالة الصحية للمشير طنطاوي

تداول عدد من مستخدمي  مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة المشير طنطاوي، والتي احتلت محركات البحث خلال الساعات الماضية.

حقيقة وفاة المشير طنطاوي

وقال الدكتور سمير فرج مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، إن ما يردد حول وفاة طنطاوي لا أساس له من الصحة، مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة، وقال في تصريحات خاصة للعديد من المواقع، منها مصراوي والقاهر 24، واليوم السابع، إن المشير طنطاوي انزعج بعد تداول تلك الأنباء غير الصحيحة.

وعن الحالة الصحية للمشير طنطاوي، أكد مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، أنه يعاني من التهاب في الأذن الوسطى، وهو ما يحول دون حركته والخروج من منزله، ويتسبب في الإحساس بالـ«دوخة».

وتابع مدير إدارة الشؤون المعنوية الأسبق، في تصريحاته، أن المشير طنطاوي كان قد أصدر نعيا للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بعد وفاته، وتم نشره بأحد الصحف القومية عقب وفاة مبارك.

شائعات حول وفاة المشير طنطاوي

يذكر أن المشير محمد حسين طنطاوى، تخرج فى الدفعة 35 حربية، فى الأول من إبريل 1956، وحصل على بكالوريوس العلوم العسكرية، ودورة كلية الحرب العليا، وترقى فى المناصب، حتى تولى وزارة الدفاع عام 1991، ورقى إلى رتبة المشير فى أكتوبر 1993، واستمر فى منصبه حتى خروجه فى أغسطس 2012.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011