رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض برنامج «جمهور التالتة» لإبراهيم فايق على تايم سبورت

مواعيد عرض برنامج «جمهور التالتة» لإبراهيم فايق على تايم سبورت

للمذيع إبراهيم فايق جمهور وقطاع كبير من المحبين، يتباعونه ويشاهدون التحليلات الرياضية للمبارايات  المختلفة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد برنامج إبراهيم فايق «جمهور التالتة» على قناة تايم سبورت.

برنامج إبراهيم فايق «جمهور التالتة» على تايم سبورت

بدأ إبراهيم فايق برنامجه «جمهور التالتة» على قناة تايم سبورت تزامنا مع بطولة أمم أفريقيا للمنتخبات أقل من 23 سنة، وكتب فايق حينها تدوينة جاء بها: « أتشرف بظهوري الأول فى تمام الساعة الخامسة على شاشة تايم سبورت على البث الأرضى يوم الجمعة فى الاستوديو التحليلى للمباراة الافتتاحية بين مصر ومالى فى بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا».

ونشر فايق التدوينة على صفحته الخاصة، وتقديم الاستوديو التحليلي لمباراة منتخب مصر ومنتخب مالي في افتتاح البطولة كأول ظهور له على قناة تايم سبورت.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان رسمي انضمام فايق للقنوات الرياضية بالشركة.

وكان أول ظهور لإبراهيم فايق يوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019 الساعة 5 مساء، وذلك قبل مباراة مصر ومالي في افتتاح البطولة التي انطلقت في الساعة 7 مساء، وانتهت بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف.

موعد برنامج إبراهيم فايق على تايم سبورت

ويقدم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق الاستوديو التحليلي للمباريات على قناة تايم سبورت قبل موعد المباراة بساعتين، وخلال حلقات البرنامج الخاص به، يستضيف فايق عددا كبيرا من نجوم ومحللين كرة القدم للتعليق وتحليل المبارايات المهمة.

وينشر المذيع الرياضي إبراهيم فايق، مواعيد تقديمه الاستوديو التحليلي، وبرنامج «جمهور التالتة» بشكل دوري على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موعد برنامج «جمهور التالتة» لإبراهيم فايق

 كتب فايق عبر حسابه بموقع Twitter: «بسم الله وعلى بركة الله.. أبدأ تجربة جديدة في حياتي المهنية بتقديم برنامج #جمهور_التالتة على شاشة أون تايم سبورت ٢ من السبت للأربعاء في تمام الساعة ١٠ وحتى الواحدة صباحا.. أول حلقة ستكون يوم الاثنين المقبل.. أسأل الله التوفيق.. دمتم سندي وضهري».

ويقدم ايضا إبراهيم فايق برنامج «ملعب 9090» على راديو 9090‏.

تردد قناة تايم سبورت

التردد     الإستقطاب            معامل الترميز       القمر الصناعي

11449  أفقي              27500                    النايل سات

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011