رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري الأبطال

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري الأبطال

تتطلع فئة كبيرة من عشاق كرة القدم في القارة السمراء مباراة الأهلي وصن داونز اليوم  بدون تقطيع، حيث يحرم العديد من المشجعين من متابعة المباريات عبر شاشات التليفزيون لظروف السفر أو العمل وغيرها، لذلك يتجهون للمشاهدة عبر الإنترنت، ونقدم لكم اليوم فرصة مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر والتي يلتقي فيها المارد الأحمر أمام نظيره ماميلودي صن داونز الذي أقصاه العام الماضي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن أنزل به هزيمة ساحقة بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل ولم يستطع الأحمر الرد حينها واكتفى بالفوز في العودة بهدف وحيد.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي اليوم السبت وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، المباراة المنتظرة بين فريقي الأهلي وصن داونز، وبحضور جماهيري لقرابة 30 ألف مشجع أهلاوي قدموا لمؤازرة المارد الأحمر في مواجهة الثأر من الفريق الجنوب أفريقي.

مباراة الأهلي وصن داونز اليوم  بدون تقطيع

وتتمكنون من مباراة الأهلي وصن داونز اليوم من خلال النافذة التالية بدون تقطيع، حيث يتاح تغيير الجودة كيفما شئت لتناسب سرعة الإنترنت لديك.

كما يمكنكم  إذا كنتم تمتلكون سرعة إنترنت عالية، وننوه أنه في حال توقف البث يكفيكم الضغط على زر التحديث لإعادته للع

مباراة الأهلي اليوم

ولمتابعي المباراة عبر شاشات التليفزيون يمكنكم مشاهدة على قناتين أحدهما فضائية مشفرة والأخرى مجانية أرضية.

وقبل المباراة بحوالي ساعة أعلن المدير الفني رينييه فايلر تشكيل الأهلي أمام صن داونز اليوم واستقر على الدفع بمروان محسن في مركز قلب الهجوم، وأحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن، واستبعد جيرالدو الذي بدأ مباراة السوبر المصري أساسيا.

وجاء تشكيل الأهلي اليوم كالتالي: محمد الشناوي، وعلي معلول، وياسر إبراهيم، ومحمود متولي، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، وإليو ديانج، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وجونيور أجايي، ومروان محسن.

وعلى الجانب الآخر يعاني نادي صن داونز من كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبيه في الفترة الأخيرة إلا أن التشكيل الرسمي يشهد وجود العديد من اللاعبين البارزين بينهم المهاجم ثيمبا زواني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة