رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف علي معلول الثاني للأهلي اليوم أمام صن داونز (فيديو)

هدف علي معلول الثاني للأهلي اليوم أمام صن داونز (فيديو)

ضاعف علي معلول تقدم النادي الأهلي على منافسه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا مسوم 2019-2020.

هدف علي معلول اليوم أمام صن داونز

هدف علي معلول الثاني جاء في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها إليو بادجي الذي حل بديلا لمروان محسن.

ونفذ علي معلول ركلة الجزاء باقتدار حيث وضعها بقوة في منتصف مرمى الحارس أونيانجو.

وكان علي معلول تقدم بالهدف الأول في تمام الدقيقة 55 من زمن المباراة وبعد مرور 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني من تعاون بينه وبين جونيور أجايي.

وسجل علي معلول هدفه الأول أفريقيا هذا العام بعد انطلاقة قادها من الجبهة اليسرى ومرر الكرة لجونيور أجايي الذي أعادها إليه مرة أخرى ووضعه في مواجهة حارس المرمى مباشرة.

وانطلق الدولي التونسي علي معلول بسرعته داخل منطقة الجزاء من اليسار ووضعها أرضية متقنة على يسار الحارس أونيانجو.

وبدأت مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع من جماهير الأحمر.

ويحتاج الأهلي خلال اللقاء للفوز بنتيجة مطمئنة قبل السفر إلى جنوب أفريقيا منتصف الأسبوع الجاري لخوض مباراة الإياب والتي سيتحدد على أساسها من يتأهل للدور نصف النهائي.

ويشار إلى أن العام الماضي شهد مواجهة الأهلي وصن داونز في نفس الدور واستطاع صن داونز التأهل على حساب الأهلي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة