رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري الإنجليزي 2020 بعد خسارة ليفربول من واتفورد

ترتيب الدوري الإنجليزي 2020 بعد خسارة ليفربول من واتفورد

ينشر «شبابيك» ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 بعد خسارة ليفربول في المباراة التي جمعته بمنافسه واتفورد في إطار منافسات الجولة 28 من عمر البريميرليج.

وتلقى ليفربول الذي يلعب في صفوفه المحترف المصري محمد صلاح الهزيمة الأولى له هذا الموسم على يد نظيره واتفورد اليوم السبت ليخسر الريدز فرصة إنهاء الدوري بدون هزيمة.

ورغم خسارة ليفربول فإنه يحتفظ بموقعه المتميز في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 بعد أن فاز في 26 مباراة من أصل الـ 27 التي خاضها قبل هذا اللقاء، وتعادل مرة وحيدة أمام مانشستر سيتي.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2020

وخسر ليفربول على ملعب فيكارج رود من واتفورد بثلاثية نظيفة أحرز منها ثنائية إسمايلا سار، وتروي دييني.

ويظل ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من 28 مباراة لعبها حتى الآن فاز في 26 منها وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

وأعطى ليفربول فرصة لمانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل لقب الموسم الماضي لتقليص الفارق لـ 19 نقطة بعد أن كان الفوز سيجعله متفوقا بفارق 22 نقطة.

ويحل مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، ويليه ليستر سيتي ثالثا برصيد 50 نقطة.

ويكمل المربع الذهبي فريق تشيلسي برصيد 45 نقطة من 28 مباراة، ويلحق به مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة من 27 مباراة.

ويتذيل جدول الترتيب نورويتش سيتي برصيد 21 نقطة، ويسبقه أستون فيلا الذي يضم المصريين محمود تريزيجيه وأحمد المحمد برصيد 26 نقطة، وقبلهما بورنموث وواتفورد ووست هام يونايتد بالتشارك في رصيد 27 نقطة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة