رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس الوزراء البريطاني ينتظر مولود من صديقته ويعلن خطبتها

رئيس الوزراء البريطاني ينتظر مولود من صديقته ويعلن خطبتها

ينتظر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، مولوده من صديقته كاري سيموندز، والذي أعلن خطبتها وفقا لما نشره موقع «بي بي سي».

وتعمل كبيرة مستشارين في مجموعة أوشيانا الأمريكية للحملات البيئية، بعدما تركت مهامها مع حزب المحافظين في عام 2018.

رئيس الوزراء البريطاني ينتظر مولود من صديقته

كتب سيموندز، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنّ الخطبة تمت نهاية العام الماضي، معربة عن شعورها بأنّها مباركة للغاية، وبذلك يصبح جونسون البالغ من العمر55 عاما، وسيموندز البالغة من العمر 31 عاما أوّل شخصين في علاقة غير متزوّجين، يسكنان في داونينج ستريت، وهو مقرّ رئيس وزراء بريطانيا، بعدما انتقلا إلى هناك العام الماضي، كما تعتبر سيموندز، أصغر شريكة لرئيس وزراء منذ 174 عاما، وفقا لما نشره الموقع.

وقالت سيموندز، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: « بعضكم يعلم لكن لأصدقائي الذين ما زالوا لا يعلمون، لقد تمت خطوبتنا في نهاية العام الماضي، ولدينا مولود سيخرج في بداية الصيف. أشعر أني مباركة للغاية».

رئيس الوزراء البريطاني يعلن خطبته لصديقته

ويعتبر هذا هو الزواج رقم 3 لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بعدما طلّق زوجته الأولى، وهو منفصل حاليا عن زوجته الثانية مارينا ويلر، وفي فبراير الماضي، استمعت محكمة إلى طلب رئيس الوزراء وويلر إنهاء زواجهما بعد الاتفاق على ترتيبات مالية، وتزوج الاثنان في 1993 وانفصلا في عام 2018، وأنجبا 4 أبناء.

وكانت نشرت العديد من وسائل الإعلام خبر ارتباط سيموندز بجونسون، وهي رئيسة سابقة لقسم الاتصالات بحزب المحافظين، عاطفيا بجونسون، في بداية عام 2019، لكن معرفتها به تعود إلى عملها في حملة إعادة انتخابه عمدة للعاصمة لندن في عام 2012.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011