رئيس التحرير: أحمد متولي

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد الآن بجودة عالية HD

أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد الآن بجودة عالية HD

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العاشرة مساء صوب ملاعب القارة الأوربية حيث اللقاء الهام والمرتقب بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض، وهي المباراة التي تذيعها قناة بي إن سبورت بشكل حصري، ويمكن للمشاهدين في الوطن العربي الآن مشاهدة المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وبين برشلونة عبر المنصات على شبكة الإنترنت، والتي توفر بث مباشر للمباراة بجودة عالية وبدون تقطيع، ويقدم لكم شبابيك عدد من تلك المنصات على شبكة الإنترنت.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي، يوم الأحد 1 مارس 2020، في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد 1 - 3 - 2020

يدخل فريق برشلونة لقاء اليوم وهو في الصدارة برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن الملكي صاحب 53 نقطة، وتعثر ريال مدريد في مباراته السابقة أمام ليفانتي بهدف نظيف، وحقق برشلونة فوز كبير على إيبار بخماسية نظيفة.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1234375092261523462

تشكيل فريق ريال مدريد خلال لقاء الكلاسيكو اليوم

كشفت وسائل إعلام قريبة من الفريق الملكي ريال المدريد أن زين الدين زيدان سيدخل لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: رافايل فاران، سيرجيو راموس، داني كارفاخال، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كارلوس كاسيميرو، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، إيسكو، فينيسيوس جونيور.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

في حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جيرارد بيكيه – كليمنت لينجليت – جونيور فيربو – نيلسون سيميدو

خط الوسط: فرينكي دي يونغ – سيرجيو بوسكيتس – أرتورو فيدال

 خط الهجوم: أنطوان غريزمان – ليونيل ميسي – أنسو فاتي

مباراة الكلاسيكو اليوم تأتي في إطار مباريات الدوري الإسباني، حيث تشتغل المنافسة بين برشلونة المتصدر والريال الوصيف في قمة الدوري الإسباني، حيث يسعى كل فريق في اقتناص صدارة الليجا الإسبانية خلال هذا الموسم، ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز وتأكيد سيطرته على الكلاسيكو، وذلك بعد التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة الذهاب التي في ديسمبر بعد إرجائها قرابة شهرين من موعدها الأصلي.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا