رئيس التحرير: أحمد متولي

عود البطل لحسن شاكوش تتصدر محركات البحث.. عمر كمال يعلن موعد طرح الأغنية الجديدة

عود البطل لحسن شاكوش تتصدر محركات البحث.. عمر كمال يعلن موعد طرح الأغنية الجديدة

تصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعد إعلانه عن موعد طرح أغنيته الجديدة، بعنوان «عود البطل».

عود البطل حسن شاكوش

وأعلن شاكوش عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، عن غطلاق أغنيته الجديدة، عود البطل، وكتب:«عود البطل يوم التلات الساعة 6  حاجة هتعجبكم، وهتعدي بنت الجيران وهتكسر مصر".

وطلب عمر كمال الذي يشارك شاكوش الغناء، من الجمهور مساندتهم ودعمهم، بعدما أوضح أن الأغنية الجديدة التى تحمل اسم عود البطل، سيتعاون خلالها مع حسن شاكوش ومصطفى حدوته وإسلام ساسو.

ونشر كمال كلمات من الأغنية الجديدة، وهي: «عود البنات عالى شقلب لى أنا حالى يرخصلك الغالى ياللى سحرتينى.. عود البطل ملفوف وأنا لسه ياما هشوف جايلك ومش مكسوف ياللى سحرتينى.. واخدانى عالهادى وجمالها مش عادى».

بنت الجيران حسن شاكوش

يأتي ذلك بعد حالة من الجدل استمرت لفترة طويلة عقب إصدار مهرجان «بنت الجيران»، لحسن شاكوش، والذي حظى بنسبة مشاهدة عالية، واتخذت نقابة المهن الموسيقية، إجراءات نحو وقف أغانى المهرجانات ورفعها من موقع يوتيوب، ومواقع الأغاني الأخرى.

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر قرارا منذ عدة أيام بمنع مطربي المهرجانات من تقديم الحفلات والأفراح حفاظًا على الذوق العام بسبب وجود كلمات خارجة في أغانيهم.

وكان عمر كمال الذي شارك حسن شاكوش في أغنية بنت الجيران،  أعلن عن إحيائه 3 حفلات غنائية، مع صديقه حسن شاكوش خلال الشهر القادم فى لبنان، ونشر كمال، عبر صفحته على فيسبوك، البوستر الدعائى للحفل، صحبها بتعليق مقتضب: "12 و13 و14 الشهر الجاى فى لبنان".

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا