رئيس التحرير أحمد متولي
 الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020..رابط التسجيل للترقي

الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020..رابط التسجيل للترقي

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين فتح باب التسجيل للترقي بشكل استثمائي مرة جديدة، حتى 19 من مارس 2020، للتسجيل للترقي للعام الدراسي 2019/2020، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط التسجيل، والشروط والأوراق المطلوبة.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين أعلنت إتاحتها لتسجيل الترقي، بداية من يوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، وحتى الثلاثاء 18 من نفس الشهر، لتسجيل للترقي عن العام 2019-2020 لمن تخلفوا عن ذلك، ثم عادث وفتحته بصورة استثنائية حتى نهاية الشهر، وعادت وفتحته في أول مارس 2020 مجددا، وأعلنت استمراره حتى 19 مارس 2020.

وأكدت الاكاديمية المهنية للمعلمين على ضرورة قيام مسئولي الحكومة الإلكترونية بالإدارات والمدارس بالدخول على موقع الأكاديمية ومراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للمرشحين للترقي، واستيفاء توقيعات المرشجين بصحة بياناتهم مع التنبيه المشدد على تعميم دورية بديوان المديرية لجميع الادارات والمدارس التابعة للمديريات وكذلك على الموقع الالكتروني الخاص بكل مديرية.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل للترقي

ويمكن التسجيل للترقي 2020، من خلال الرابط التالي، ونعرض أيضا في السطور المقبلة، الأوراق والمستندات المطلوبة للتسجيل للترقي.

ويمكن التسجيل للترقي، من خلال الرابط التالي:

http://pat.edu.eg/

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن الأوراق المطلوبة للترقي، كالتالي:

صحيفة الأحوال الإلكترونية والمعتمدة من شؤون العاملين.

نسخة طبق الأصل من عقد المعلم المساعد.

شهادة اجتياز برنامج التطبيقات التربوية-.

شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي.

وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على التنبيه على المعلمين المرشحين للترقي للعام 2019-2020 بالدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بكل منهم للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011