مسلسل بخط الإيد الحلقة 39.. مواعيد عرض الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة

مسلسل بخط الإيد الحلقة 39.. مواعيد عرض الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة

يحظى مسلسل بخط الإيد للنجم أحمد رزق بنسبة عالية من المشاهدة، كما حظيت الحلقة 39 أيضا بمشاهدات عدة، وبحث عنها العديد من مستخدمي شبكة الإنترنت، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مواعيد عرض المسلسل، والقنوات الناقلة له.

مسلسل بخط الإيد الحلقة 39

تدور أحداث مسلسل بخط الإيد، في إطار اجتماعي، ويتناول عدة قضايا اجتماعية ينتج عنها العديد من المشكلات داخل العمل ويحاول البطل الوصول لحلول، بعد انتحار زوجته، ويكشتف حقائق جديدة لا يعلم عنها شئ، كما أنه يتلقى العديد من الرسائل من زوجته التي يظن أنها ما زالت على قيد الحياة، وتتوالي الأحداث.

 المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة،  بطولة أحمد رزق ، إيمان العاصي ،سوسن بدر ،يسرا اللوزي ، ميرنا نور الدين، والعمل من تأليف هالة الزغندي.

مواعيد عرض مسلسل بخط الإيد

يعرض المسلسل عبر شاشة dmc، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الـ 8 مساءً، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الـ 1 صباحًا، و 12:30 ظهرًا.

كما يعرض أيضًا عبر شاشة dmc دراما، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الـ 11 مساءً، ويعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 9 صباحًا، والـ 4 عصرًا.

تردد قناة DMC

ويمكن مشاهدة قناة DMC  عبر التردد التالي:

تردد قناة دي أم سي عبر القمر الصناعي نايل سات من داخل مصر وخارجها مجانا، عبر التردد h11449 باستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح خطأ 5/6.

تردد قناة DMC  دراما

ويمكن مشاهدة قناة DMC  دراما عبر التردد التالي:

معدل الترميز:  27500

التردد: 11449

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: DMC Drama

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011