رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمات أغنية عود البطل لحسن شاكوش وعمر كمال بالفيديو

كلمات أغنية عود البطل لحسن شاكوش وعمر كمال بالفيديو

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بالتعاون مع عمر كمال لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «عود البطل»، وهي الأولى بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية «بنت الجيران».

وننشر كلمات أغنية عود البطل لحسن شاكوش والتي ظهرت بين الأكثر بحثا على محرك البحث جوجل قبل طرحها بيوم واحد.

كلمات أغنية عود البطل حسن شاكوش

ونشر صناع الأغنية برومو لها على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، معلنين أنها ستطرح على يوتيوب الثلاثاء 3 مارس 2020 في السادسة مساء.

وتقول كلمات الأغنية: «عود البنات عالي شقلبلي أنا حالي يرخصلك الغالي ياللي سحرتيني.. عود البطل ملفوف وأنا لسه ياما هشوف جايلك ومش مكسوف ما انتي حكمتيني».

«عود البنات عالي شقلبلي أنا حالي يرخصلك الغالي ياللي سحرتيني.. واخداني على الهادي وجمالها مش عادي لما بتيجي قصادي بموت 200 مرة».

وقال «شاكوش» في نهاية البرومو: «انتظروا إن شاء الله أحلى أغنية بعد نجاح بنت الجيران.. عود البطل غناء عمر كمال وحسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو وكلمات حدوتة.. انتظرونا».

بنت الجيران حسن شاكوش

ويشار إلى أن الأغنية الأخيرة لعمر كمال وحسن شاكوش والتي حملت اسم بنت الجيران تسببت في الكثير من الجدل بمصر خلال الفترة الأخيرة، حيث دفعت نقابة المهن الموسيقية إلى منع مطربي المهرجانات من الغناء.

وبررت النقابة قرارها بأن كلمات تلك الأغاني تهدد الذوق العام المصري وتخالف القيم المجتمعية، مستشهدة بمقطع من أغنية بنت الجيران يقول شاكوش فيه «تسيبيني أكره حياتي وسنيني واشرب خمور وحشيش».

ورغم حذف المقطع من قبل صناع الأغنية إلا أن النقابة أصدرت منشورا بأسماء المطربين الممنوعين، وحولت عضو النقابة عمر كمال للتحقيق.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة