رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة توقيع صالح جمعة للزمالك هربا من جحيم فايلر

حقيقة توقيع صالح جمعة للزمالك هربا من جحيم فايلر

عاد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي لتصدر المهد الكروي في مصر من جديد، وهذه المرة ليس من خلال أزمة افتعلها بنفسه، وإنما بانتشار أنباء تفيد باقترابة من ارتداء قميص الزمالك بداية من الموسم المقبل، بعد أن أصبح خارج حسابات المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، رينييه فايلر.

وتداولت مواقع إخبارية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن توقيع صالح جمعة للزمالك سرا، وانتظار فسخ تعاقده مع الأهلي قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، والتي يسعى لإبرامها مجلس إدارة الأبيض لرد صفعة محمود كهربا.

حقيقة توقيع صالح جعة للزمالك

بدأت الأزمة بمشادة نشبت بين صالح جمعة ومدربه فايلر خلال تمرين الفريق على ملعب التتش منذ فترة قصيرة، ما دفع الأخير لاستبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية.

ورغم توسط أعضاء من الجهاز الإداري بالنادي لإعادة صالح جمعة إلى التدريبات لاقتناعهم بقدراته الفنية، رفض فايلر بشكل قاطع تواجده بين اللاعبين وقال إنه لن يعقد أي جلسات تسوية معه.

ورفض صالح جمعة عروض الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة، ووضع إدارة النادي بين حلين، إما بإعادته للتدريبات وضمان إشراكه في مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، أو فسخ التعاقد لتمكينه من الرحيل إلى أي فريق يختاره.

ونشر صالح جمعة صورتين عبر حسابه على إنستجرام بقميص الأهلي، بعد تداول أنباء رحيلة الأولى ظهر فيها وحيدا وأشار خلالها إلى تدربه داخل جدران النادي، والثانية جمعته بكهربا.

ويبدو من الصور التي نشرها جمعة أنه لم يشارك بالتدريبات الجماعية خاصة أن كهربا هو الآخر تم تجميده بعد أزمة مباراة السوبر أمام الزمالك.

وعلى الجانب الآخر فإن رغبة الزمالك في ضم اللاعب مُعلنة، وألمح مرتضى منصور في لقاءه باللاعبين قبل مباراة ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي إلى تحركه للتعاقد مع صالح جمعة من خلال حديثه لشقيق الأخير عبدالله والذي يلعب بقميص الأبيض.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة