رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44.. محمد رجب تحت تهديد السلاح

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44.. محمد رجب تحت تهديد السلاح

شهدت الحلقة 44 من مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب العديد من الأحداث التي ستقود لفك جميع ألغاز الأحداث السابقة في الحلقة القادمة والأخيرة.

ويستعرض «شبابيك» تفاصيل وأحداث مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44، والتي أصبحت تستحوذ على الاهتمام الأكبر لمتابعي الدراما في مصر خلال الفترة الأخيرة.

ملخص مسلسل الأخ الكبير الحلقة 44

بدأت الحلقة الـ44 وقبل الأخيرة من العمل، بمقابلة إيهاب فهمي لأشرف زكي للحديث حول مقتل هبة مجدي، ومحاولة الوصول إلى أسرار هذه الجريمة وإخفائها، كما التقى رانيا الملاح للوصول إلى الحقائق.
واستجوبت النيابة محسن منصور حول جريمة القتل، فيما ظهرت أيتن عامر وهي في حالة حزن شديدة بسبب الأحداث.

وانتهت الحلقة بمراقبة محمد رجب لفيلا إيهاب فهمي وبعدها قام أحد الأشخاص بتهديده بالسلاح، وسط صدمه كبيرة من جانبه لتنتهي الأحداث بهذا الشكل، لتجعل الحلقة المقبلة بها العديد من الأسرار التي تنتهي جدال الحلقات السابقة.

مسلسل الأخ الكبير

مسلسل «الأخ الكبير»، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة عدد من النجوم منهم أيتن عامر، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكى، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.

وتجسد الفنانة هبة مجدي دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب فى مسلسل «الأخ الكبير»، والتي قالت في تصريحات لها إن الدور جديد عليها فتقدم شخصية لم تقدمها من قبل، وأضافت أنها أحبت الشخصية كما أحبت العمل بالمسلسل مع فريق العمل.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل «الأخ الكبير»، للفنان محمد رجب على شاشة قناة  CBC يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الحادية عشر من اليوم التالي، ويعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء.

تردد قناة CBC

معدل الترميز: 27500

التردد: 11488

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: CBC.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة