رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار ليفربول.. اكتشاف أول إصابة بفيروس كورونا في مدينة فريق محمد صلاح

أخبار ليفربول.. اكتشاف أول إصابة بفيروس كورونا في مدينة فريق محمد صلاح

أعلن مجلس مدينة ليفربول بشكل رسمي، عن التأكد من أول حالة مصابة بفيروس كورونا في المدينة اليوم الأربعاء.

ووفقا لما جاء بالحساب الرسمي لمجلس مدينة ليفربول، فإن الحالة المصابة بفيروس كورونا ضمن 32 حالة جديدة تم الكشف عنها في بريطانيا اليوم الأربعاء.

وتترقب جماهير نادي ليفربول الحلم الذي طال انتظاره واصبح قريبا من أي وقت مضى بشأن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وللمرة الأولى منذ 30 عاما.

وقد يتسبب انتشار فيروس كورونا في إنجلترا، من حرمان جماهير النادي العريق من الاحتفالات المنتظرة في مباراة التتويج باللقب، حيث يحتاج الريدز لـ12 نقطة من أجل حسم اللقب بشكل رسمي.

حال تم اتخاذ قرار رسمي من جانب المسؤولين في انجلترا بشأن إقامة المباريات واستكمال الموسم الكروي دون حضور الجماهير، سوف يلعب ليفربول مباراة التتويج المنتظر خلف الأبواب المغلقة.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق، قيام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالتناقش مع رابطة الأندية الإنجليزية حول الحلول المنتظر اتخاذها تجاه خطر انتشار فيروس كورونا في الأراضي البريطانية ومصير الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ووفقا لما جاء في صحيفة «ديلي ميل» في وقت سابق، يرغب المسؤولون في إنجلترا في تجنب أية احتمالات لإلغاء "بريميرليج" في الموسم الحالي، بسبب الخسائر المالية الضخمة التي ستتكبدها الكرة الإنجليزية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة