رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45.. شاهد من هو الرجل الكبير بالحلقة الأخيرة

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45.. شاهد من هو الرجل الكبير بالحلقة الأخيرة

شهد مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب نسبة عالية من المشاهدة، وخاصة الحلقة 45 والأخيرة، والتي يعرض «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيلها، وملخص للحلقة الأخيرة من مسلسل الأخ الكبير.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 45

في الحلقة 45 من المسلسل والأخيرة، وصل حربي إلى المكان الذى أبلغته به علا، ووجد هناك كريم الذي أمسك بحربي وقيده، ودخل حربى مقيد ووجد شريف الباشا موجود ومقيد هو الآخر، ليكتشف أن كريم هو الرجل الكبير الذى يعمل مع المافيا في مصر ويدير عمليات التجارة المشبوهة.

يعترف شريف أن كريم هو من قتل صفية وسوزي هي من قتلت فريدة، وفجأة تقتحم الشرطة المكان بعد مساعدة من زياد صديق كريم الذى سجل كل اللقاء ليتم القبض على كل الموجودين.

وقضت المحكمة بعد الأدلة التي تم تقديمها بحبس حربى أبو رجيلة شهر مع إيقاف التنفيذ، والحكم على كريم وشريف واثنين آخرين بتحويل أوراقهم إلى فضيلة المفتي، وعلى سعاد وعلا بالسجن 5 سنوات، وسط فرحة كبيرة من حربي وأهله وأصدقائه.

مسلسل الأخ الكبير

مسلسل «الأخ الكبير»، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة عدد من النجوم منهم أيتن عامر، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكى، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.

وتجسد الفنانة هبة مجدي دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب فى مسلسل «الأخ الكبير»، والتي قالت في تصريحات لها إن الدور جديد عليها فتقدم شخصية لم تقدمها من قبل، وأضافت أنها أحبت الشخصية كما أحبت العمل بالمسلسل مع فريق العمل.

وكان يعرض مسلسل الأخ الكبير،  للفنان محمد رجب على شاشة قناة  CBC يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الحادية عشر من اليوم التالي، ويعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011