رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع دعم مصر وخطوات تحديث البيانات وتسجيل رقم الهاتف

رابط موقع دعم مصر وخطوات تحديث البيانات وتسجيل رقم الهاتف

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، رابط موقع دعم مصر لتحديث بيانات بطاقات التموين 2020.

واحتل موقع دعم مصر لتحديث البطاقات المؤشرات الأولى من البحث، بعدما أتاحت وزارة التموين، تسجيل أرقام الموبايل الشخصية كبيانات إضافية يجب توفيرها في البطاقة التموينية.

موقع دعم مصر 2020

قال مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور عمرو مدكور، إنه تم البدء في مراجعة أرقام الهواتف المحمولة المُسجلة من قبل المواطنين على موقع دعم مصر بناء على الرسالة المبعوثة إليهم على بون صرف الخبز بداية الشهر الجاري.

وظهرت خلال الفترة الماضية العديد من الرسائل للمواطنين تطالبهم بتسجيل رقم الهاتف المحمول على موقع «دعم مصر»، وذلك لمن سجل رقم المحمول خلال الشهر الجاري على الموقع بشكل صحيح.

تسجيل البيانات بموقع دعم مصر 2020

وتتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية، موقع دعم مصر لاستقبال طلبات المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية على مدار الساعة لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص بهم أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من دعم البطاقة.

ويمكن موقع دعم مصر المواطنين، تصحيح رقم المحمول في حال تغيير الرقم الذي سبق تسجيله، وذكرت وزارة التموين أن هذه الخدمة جاءت لمصلحة المواطن صاحب البطاقة حيث يمكن إبلاغهم بأي معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع، وأن ذلك لن يوقف أى بطاقة نهائيًا وإنما لمصلحة أصحاب البطاقات للتواصل معهم فقط.

رابط موقع دعم مصر لتحديث البيانات

وينشر لكم موقع شبابيك رابط موقع دعم مصر، وهو رابط مباشر يمكن من خلاله تحديث البيانات وتسجل رقم الهاتف المحمول.

للدخول على رابط موقع دعم مصر اضغط على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg

خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر

بعد الدخول على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg ستجد كلمة سجل موبايلك، اضغط عليها، وستتفتح أمامك لوحة بيانات فيها مربع لتسجيل الرقم القومي ومربع لرقم البطاقة التموينية، يجب إدخال الأرقام بشكل صحيح.

بعد هذه الخطوات ادخل رقم الموبايل الخاص بك أو الخاص بأي فرد آخر مقيد على البطاقة ثم اضغط حفظ رقم المحمول، وبذلك يتم تحديث البيانات إلكترونيا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011