رئيس التحرير أحمد متولي
 أجمل هدايا عيد الأم 2020.. أفكار غير تقليدية للهدايا

أجمل هدايا عيد الأم 2020.. أفكار غير تقليدية للهدايا

يأتي عيد الأم، وتأتي معه حيرة اختيار الهدايا، للأمهات والحموات، وأيضا للمدرسات، وغيرهن ممكن يكن في مكانة الأم، فاختيار الهدية يكون أمرا محيرا أمام الجميع.

وفي السطور التالية، يساعد موقع «شبابيك»، في اختيار هدايا عيد الأم، ويقدم أفكارا لهدايا غير تقليدية للاحتفال بهذا اليوم.

هدايا عيد الأم

الهدية هي نوع من أنواع إظهار المحبة للآخرين، ومن الممكن أن تكون الهدية بسيطة وغير مكلفة، فيمكن أن تكون عبارة عن كارت من الورق به عبارة مؤثرة، وهنا تصبح في قيمتها أكثر بكثير من هدايا باهظة الثمن، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، مجموعة متنوعة ومختلفة من الهدايا.

باقة من الزهور

باقة من الزهور، يمكنها التعبير عن الحب والمشاعر، ويمكن أن تكون باقة الزهور هدية مناسبة للأمهات والحموات أيضا في عيد الأم، ويمكن اختيارها بألوان زاهية، أو باللون الأحمر للتعبير عن المشاعر.

كوبونات شرائية

تحب السيدات، وخاصة الأمهات والجدات والحموات في التسوق وشراء المنتجات المنزلية، والتي تبحث عنها بأسعار مخفضة، وهنا تصبح الهدية المناسبة كارت أو كوبون مشتريات، يحصل حامله على خصومات جيدة بأحد المحال الكبرى لبيع الأدوات المنزلية.

حقيبة جلدية مميزة

تفضل السيدات الحقائب، وكبار السن تفضل منهن الحقائب الجلدية، نظرا لتمتعها بالمظهر الجذاب، كما أنها تعد من الهدايا القيمة التي تفضلها السيدات عامة.

كتاب وصفات منزلية

وإن كنت تبحث عن هدية في متناول الجميع بسعر غير باهظ، يمكن شراء كتاب لأدوات المنزل أو وصفات الطهي، فهذا النوع من الكتب يفضله العديد من السيدات، كما تحبه الأمهات.

تورته

يمكن اختيار تورته والذهاب لمنزل الأم أو الحماه أو الجدة في يوم عيد الأم، والاحتفال سويا، ودعوة الأهل والأصدقاء لقضاء يوم مميز، وأكل الحلوى والتورتة سويا.

زجاجة عطر

يمكنك معرفة العطر المفضل لوالدتك أو لحماتك أو جدتك، وشراءه، فسيكون أيضا من الهدايا المميزة في هذا اليوم، كما أن العطور تنقسم لأقسام وماركات عدة، ويمكنك اختيار المناسب لك ولميزانيتك.

عيد الأم

ويأتي عيد الأم، في شهر مارس من كل عام، وهي المناسبة الوحيدة خلال هذا الشهر، فشهر مارس لا يوجد به أي مناسبات أخرى سوى عيد الأم، كما أن شهر مارس أيضا لا يوجد به إجازات رسمية، فقط الإجازات الأسبوعية ليومي الجمعة والسبت، ولذلك يعد يوم عيد الأم هو المناسبة الوحيدة في هذا الشهر، ولكنه ليس إجازة رسمية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011