رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في «رداس»

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في «رداس»

ننشر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي، في إياب دوري أبطال افريقيا، والتي من المقرر أن يتم لعبها اليوم في تونس وعلى ملعب «رادس» معقل نادي الترجي التونسي.

القنوات الناقلة وموعد مباراة الزمالك والترجي في «رداس»

يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث أحرز أهداف الزمالك كلا من: المغربيان محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، والمدافع محمود علاء، في مباراة شهدت حضور أكثر من 30 ألف مشجع زملكاوي في استاد القاهرة الدولي.

ويريد الزمالك التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الغائبة عن دولاب بطولات الزمالك منذ العام 2002، حيث المطلوب من نادي الزمالك الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب في ستاد القاهرة، وهي مهمة ستكون سهلة على لاعبي الزمالك، الذين يجيدون التعامل مع فرق دول شمال افريقيا.

ويبحث الملايين من جماهير الزمالك الآن على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي وموعد المباراة بتوقيت القاهرة، لذلك سنقدم لكم كافة التفاصيل في السطور التالية من «شبابيك»:

موعد مباراة الزمالك والترجي الجمعة 6 - 3 - 2020

تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي الجمعة القادمة على ملعب رادس في العاصمة التونسية «تونس»، وستقام المبارة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الفنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي الجمعة 6 - 3 - 2020

تنقل مجموعة قنوات «بي إن سبورت» مباراة الزمالك والترجي بشكل حصري، ومن المقرر أن تذيع قناة بي إن سبورن 1 المباراة يوم الجمعة القادمة 6 - 3 - 2020، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الترجي الجمعة 6 - 3 - 2020

من المقرر أن يبدأ الزمالك مباراة الترجي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل 

الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - الونش - محمد عبد الشافي 

الوسط: زيزو - فرجاني ساسي - طارق حامد - أشرف بن شرقي - أوباما 

الهجوم: مصطفى محمد.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة