رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد القناة الوطنية 1 التونسية الأرضية الناقلة لمبارة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا

تردد القناة الوطنية 1 التونسية الأرضية الناقلة لمبارة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا

تعرض قناة الوطنية 1 التونسية الأرضية، مباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال أفريقيا، ويعرض «شبابيك»، تردد القناة في السطور التالية.

مباراة الزمالك والترجي

تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي الجمعة 6 مارس 2020 على ملعب رادس في العاصمة التونسية تونس، وستقام المبارة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تنقل مجموعة قنوات «بي إن سبورت» مباراة الزمالك والترجي بشكل حصري، ومن المقرر أن تذيع قناة بي إن سبورن 1 المباراة يوم الجمعة القادمة 6 - 3 - 2020، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

الزمالك والترجي

يقابل الزمالك الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا، وتعتبر المباراة هي المواجهة الثالثة التي تجمع الفريقين في أقل من شهر، والتي تقام باستاد رادس بتونس.

و يدخل فريق الزمالك اللقاء بهدف العودة للقاهرة بتذكرة التأهل لنصف النهائي الإفريقي بحثا عن اللقب الأفريقى الغائب عن القلعة البيضاء  منذ 18 عاما وتحديد منذ  عام 2002 عندما اقتنص اللقب  حساب الرجاء البيضاوى المغربى، كما يرغب فريق الزمالك في تأكيد جدارته بالتفوق على الترجى والذي تحقق خلال المواجهات الأخيرة.

تردد القناة الوطنية 1 التونسية الأرضية

التردد     الإتجاه     معدل الترميز        القمر الصناعي

10795  27500  رأسي     نايل سات

التشكيل المتوقع للزمالك

التشكيل المتوقع للزمالك يضم فى حراسة المرمى محمد أبو جبل وفي خط الدفاع محمود علاء والونش ومحمد عبد الشافي وحازم امام ، والوسط  الثنائى طارق حامد وفرجانى ساسى، وأوباما وأشرف بن شرقى و أحمد زيزو، وفي الهجوم مصطفى محمد.

وهناك اقتراح بالدفع بشيكابالا من البداية لاستغلال خبراته في قيادة الفريق لامتصاص الحماس التونسى بالملعب وفي المدرجات لكن لم يحسم الأمر ونفس الأمر كاسونجو الذي يبدو فرص الدفع به قائمة بقوة ، بينما سيكون على دكة  البدلاء أوناجم الذي خاض تدريبات تأهيلية للشكوي من ألم خلف الركبة لكن فرص مشاركته كبيرة كما أكد الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك، وسيكون على الدكة مصطفى فتحى ورقة رابحة لاستغلال مهاراته.

التشكيل المتوقع للترجي

فى المقابل يخوض الترجي مواجهة الليلة في صدمة بعد قرارات كاف بإيقاف  معين الشعبانى، المدير الفنى ومساعده وبعض نجومه وسط ضغوط جماهيرية كبيرة مطالبة بالثار من الزمالك الذي خطف السوبر الإفريقي بثلاثية مقابل هدف في قطر  وكررها بالقاهرة، ويقود الترجي على الدكة القيادة الفنية عثمان النجار المدرب المساعد المكلف بالتقييم، بينما سيجلس الشعباني في المدرجات.

 واختار الشعباني لاعبا لمواجهة اليوم هم معز بن شريفية و رامي الجريدي و إيهاب المباركي و سامح الدربالي وحسين الربيع و شمس الدين الذوادي و محمد علي اليعقوبي و خليل شمام "الموقوف" و محمد أمين توجاي و فوسيني كوليبالي وعبد القادر بدران - محمد أمين المسكيني و كوامي بونسو و عبد الرؤوف بن غيث "الموقوف" وبلال بن ساحة و فادي بن شوق و عبد الرحمن مزيان و ماهر بالصغير و حمدو الهوني و إبراهيما واتارا ومحمد علي بن حمودة وطه ياسين الخنيسي وسيخرج من المواجهة كلا من شمام وبن غيث للإيقاف بعد ضمهما إلى قائمة المباراة قبل قرارات الاتحاد الإفريقى بإيقافهما نتيجة أحداث لقاء الذهاب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011