رئيس التحرير أحمد متولي
 الطقس في الإسكندرية.. شديد البرودة ليلا والصغرى 12 درجة

الطقس في الإسكندرية.. شديد البرودة ليلا والصغرى 12 درجة

شهدت مدينة الإسكندرية عاصفة ترابية مع انخفاظ ملحوظ بدرجات الحرارة في اليوم الثاني لنوة الحسوم، وتسببت العاصفة الترابية في انخفاض الرؤية بشكل كبير، مع نشاط كبير لحركة الرياح، لكن دون هطول أمطار

الطقس في الإسكندرية

قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، لإن حركة الملاحة البحرية ورسو السفن مستمرو، وأيضا تداول الحاويات تسير بصورة طبيعية بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

ووجه الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.

وشهدت مدينة الإسكندرية نوة الحسوم الذي تأتي في مثل هذا التوقيت من كل عام، وتعرضت الإسكندرية لتساقط كثيف للثلوج وصاحبها أمطار غزيرة وانخفاض شديد في درجات الحرارة.

الطقس في الإسكندرية اليوم

ووفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تشهد الإسكندرية السبت 7 مارس 2020، طقس معتدل خلال النهار ويكون شديد البرودة ليلاً، ونصح خبراء هيئة الأرصاد المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية وعدم تخفيف الملابس، لأن الفرق بين درجة الحرارة العظمى والصغرى يصل لـ 10 درجات، ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على الإسكندرية السبت 7 مارس 20 درجة، وتكون درجة الحرارة الصغرى 12 درجة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011