رئيس التحرير أحمد متولي
 الدكتورة ياسمين الكاشف أمين عام مجلس أمناء جامعة مصر

الدكتورة ياسمين الكاشف أمين عام مجلس أمناء جامعة مصر


وفد طلابي لتمثيل جامعة مصر ببرنامج «ايراسموس» التابع للاتحاد الأوروبي

مثل وفد طلابي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بزيارة جامعة لوشيان بلاجا بمدينة سيبيو برومانيا، في إطار تفعيل دور التبادل الطلابي.

وجاء ذلك تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة ياسمين الكاشف مديرة إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية، وأمين عام مجلس الأمناء.

وقالت الكاشف، إنه وفقا للتعاون المشترك بين جامعة مصر وجامعة لو شيان بلاجا برومنيا، تم ايفاد ثالث دفعة بمنحة التبادل الطلابي لعام 2020، بين الجامعتين من خلال كليه الإعلام تحت إشراف عميد الكلية الدكتور هشام عطية، وعميد كلية الهندسة الدكتور باهر أبو ستيت.

وأوضحت الكاشف، أن هذا التعاون يأتي في إطار برنامج «ايراسموس بلس» التابع للاتحاد الأوروبي لاكتساب الخبرات العلمية وتبادل الثقافات المختلفة مع طلاب جامعات العالم من الدول المختلفة المشاركة ببرنامج «ايراسموس بلس».

وأعلنت مديرة إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية، عن اختيار الطالبتين رندا فراج من كلية الإعلام تكنولوجيا الاتصال والطالبة آلاء أحمد من كلية الهندسة لتمثيل طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بدولة رومانيا لعام 2020.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة