حكم مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.. معلومات عن مباراة الإياب

حكم مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا.. معلومات عن مباراة الإياب

ينشر موقع شبابيك في هذا التقرير معلومات عن مباراة الأهلي وصن داونز، والتي تتمثل في ملعب المباراة، والحكم الذي يدير مباراة الاهلي وصن داونز، والتشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد صن داونز.

معلق مباراة الأهلي وصن داونز

يعلق على مباراة الأهلي وصن داونز، بحسب ما أعلنت عنه مجموعة قنوات بي إن سبورت علي محمد علي، حيث أسندت شبكة «بي إن سبورت» التعليق على مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن الفائز في مباراة الأهلي وصن داونز، من المقرر أن يواجه المتأهل من مباراة الوداد المغربي والنجم الساحلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملعب مبارة الأهلي وصن داونز

يستضف ستاد لوكاس موريبي، مباراة الأهلي وصنداونز، اليوم السبت، حيث تضم قائمة الأهلي 20 لاعبا، كما يتواصل غياب رمضان صبحي عن النادي الأهلي.

حكم مبارة الأهلي وصنداونز

ويحكم مبارة الأهلي وصنداونز، الحكم الجامبي بكاري جاساما، يشار إلى أن النادي الأهلي، حقق الفريق في مباراة الزهاب الفوز بنتيجة 2 مقابل لا شيء.

وتعد مواجهة الأهلي ضد صن داونز هي المواجهة الثامنة في تاريخ مواجهات الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت في إياب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

​​​​​​​

تشكيل فريق الأهلي المتوقع

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، على تشكيل الفريق لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لعبها اليوم السبت.

وقرر السويسري إجراء 3 تغييرات بتشكيل النادي الأهلي، واستخدام خطة 4-3-3 لأول مرة منذ قدومه للأهلي، للعب بها ضد صنداونز.

تشكيل الأهلي ضد صن داونز

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع: أيمن أشرف - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أحمد فتحي، أما خط الوسط: محمود متولي - أليو ديانج - عمرو السولية، بينما خط الهجوم: حسين الشحات - جونيور أجايي - محمد مجدي «أفشة».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتنقل مباراة الأهلي وصن داونز يوم السبت حصريا على الترددات الفضائية لقناة «بي إن سبورت»، ولن تتمكن فضائية تايم سبورت المفتوحة من نقل المباراة على التردد الأرضي مثلما حدث في الذهاب كون المباراة يستضيفها صن داونز.

وتنتظر جماهير الأهلي اكتمال الثأر من صن داونز الذي كان أقصى الأهلي في العام الماضي من نفس الدور بالخماسية الشهيرة.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا