رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث، والتي تقام على ملعب أنفيلد في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين، بالدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

وتنطلق مباراة ليفربول وبورنموث، في الثانية والنصف عصراً السبت 7 مارس 2020، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن يديرها تحكيمياً بول تيرني.

ويعتلي ليفربول جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، برصيد 79 نقطة، استطاع أن يحصدهم من تحقيق الفوز في 26 مباراة، مني بالهزيمة مرة وحيدة والتي أنهت مشوار موسم اللا هزيمة، بينما حسم  التعادل مباراة وحيدة في مشواره بالبريميرليج هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وبورنموث، عبر قناة beIN Sports HD 2، على أن يتولى التعليق عليها المعلق حفيظ دراجي، كما ستنقل موقعة البريميرليج أيضاً عبر قنواتbeIN Sports HD 11.

ويسعى ليفربول، إلى استعادة نغمة الانتصارات من جديد، خاصة أنه استطاع تخطي عقبته في الدور الأول من الدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، ساهم فيها محمد صلاح، الذي يطارد أيضاً إنجازاً تاريخياً أمام ضحيته المفضلة، الذي سجل في شباكه بجميع المباريات التي جمعت الطرفين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011