رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي.. مراوغة وتسديدة عالمية (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي.. مراوغة وتسديدة عالمية (فيديو)

شارك نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في إعادة فريقه لنغمة الانتصارات بإحرازه هدفا هاما في المباراة التي جمعت الريدز اليوم السبت الموافق 7 مارس 2020 بنظيره بورنموث.

وفاز ليفربول على ضيفه بورنموث بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة رقم 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

انتصار ليفربول أخرجه من سلسلة الهزائم الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد وواتفورد وأخيرا تشيلسي، وأصبح على بعد 9 نقاط فقط من تحقيق اللقب الغائب منذ 30 سنة رسميا.

هدف محمد صلاح اليوم

وجاء هدف محمد صلاح اليوم في الدقيقة 25 من عمر المباراة بعد أن تقدم الضيوف في الدقيقة الثامنة وكانوا قريبين من إحراج متصدر الدوري في عقر داره.

واستلم صلاح الكرة المرسلة من السنغالي ساديو ماني داخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع الخصم قبل أن يسددها أرضية على يسار الحارس الذي لم يستطع اللحاق بها.

وحقق محمد صلاح رقما قياسيا تاريخيا بهدف اليوم وهو حصوله على لقب أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية على نفس الفريق.

وبعد هدف صلاح بعشر دقائق عاد ساديو ماني وأضاف الهدف الثاني، وانتهت المباراة بتلك النتيجة.

وأضبح ليفربول يمتلك من النقاط 82 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعيدا جدا عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويحتاج ليفربول للفوز في ثلاث مباريات فقط من أصل التسع المتبقية له ليكون بطل نسخة الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020 بعد غياب عن منصة التتويج به دام 30 سنة.

ويتواجد في المركز الثاني خلف ليفربول نادي مانشستر سيتي برصيد 57 نقطة من 27 مباراة وأقصى رصيد نقاط يمكن أن يصل له بنهاية المسابقة 90.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة