رئيس التحرير أحمد متولي
 يوفنتوس ضد انتر ميلان اليوم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة لقمة الدوري الإيطالي

يوفنتوس ضد انتر ميلان اليوم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة لقمة الدوري الإيطالي

تتجه أنظار الملايين حول العالم اليوم صوب ملعب نادي يوفنتوس، حيث اللقاء المرتقب بين فريقي اليوفنتوس وفريق انتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي، حيث يتواجد اليوفي في المركز الثاني الدوري الإيطالي يليه فريق انتر ميلان.

وأدى انتشار فيروس كورونا المستجد والذي ضرب إيطاليا بقوة إلى فرض إقامة مباراة القمة بين يوفنتوس وأنتر ميلانو من دون جمهور على ملعب (اليانز أرينا) ضمن المرحلة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي.

وكانت هناك أنباء تحدثت عن تأجيل مباراة يوفنتوس الإيطالي وانتر ميلان بسبب انتشار فيروس كورونا، ولكن الاتحاد الإيطالي أعلن أن قمة الدوري ستكون في موعدها اليوم الأحد الموافق 8 - 3 - 2020.

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

تقام المباراة بين عملاقي الدوري الإيطالي، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتذيع قنوات بي إن سبورت المباراة بشكل حصري،

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف لاتسيو المتصدر، لكن فريق السيدة العجوز يمتلك مباراةً ناقصةً، وإذ فاز بها فإنه سيعود للريادة بفارق نقطة وحيدة عن النسور.

مباراة صامتة بين يوفنتوس وانتر ميلان بسبب كورونا

وتعتبر إيطاليا الدولة الأوروبية الأعلى من ناحية نسبة الوفيات بسبب فيروس كورونا حيث أحصيت 3858 حالة ذهب ضحيتها 148 شخصا.

واتخذت السلطات الكروية في إيطاليا إجراءات أخرى تتمثل بخضوع جميع الحاضرين في مباراة القمة لفحص بجهاز لمعرفة درجة الحرارة وقد فرضت مسافة مترين بين الصحافيين المتواجدين في الملعب لتغطية المباراة، ولن يتمكن هؤلاء من إجراء المقابلات في الأماكن المخصصة لذلك في أروقة الملعب والغيت المؤتمرات الصحافية قبل وبعد المباراة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم