رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل للترقي 2020

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل للترقي 2020

ينشر موقع «شبابيك»، بالسطور التالىة، رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، لتسجيل طلبات الترقي، بعد ما أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، إتاحة التسجيل للترقي، عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت حتى 19 مارس 2020.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

الأكاديمية المهنية للمعلمين كانت قد أعلنت عن ميعاد ومكان التدريبات للمعلمين والمعلمات الذين سجلوا من قبل، ويتم ذلك عن طريق قيام المعلم بإدخال الرقم القومي الخاص به وكود المعلم على موقع الأكاديمية ثم طباعة إخطار الترقي بنظام كادر المعلم.

ووافق نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين على مد فترة التسجيل حتى 19 مارس 2020، لتعدد الالتماسات التي قدمها المعلمون والمعلمات لمد فترة فتح الموقع للتسجيل للترقي للعام الدراسي الحالي 2019-2020.

وطلبت الأكاديمية المهنية للمعلمين مسؤولي الحكومة الإلكترونية بالإدارات التعليمية والمدارس، الدخول على موقعها ومراجعة البيانات التي قدمها المعلمون والمعلمات لشغل وظائف المعلمين أو للترقي، والتأكد من صحة بياناتهم المسجلة، كما شددت الأكاديمية على تعميم دوريات بدواوين المديريات التعليمية المختلفة في كل أنحاء الجمهورية للقيام بذلك.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل للترقي.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين للتسجيل للترقي

ويمكن الدخول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين على الرابط التالي:

http://pat.edu.eg/

وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على التنبيه على المعلمين المرشحين للترقي للعام 2019-2020 بالدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بكل منهم للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019 /2020.

وأكدت الاكاديمية المهنية للمعلمين على ضرورة قيام مسئولي الحكومة الإلكترونية بالإدارات والمدارس بالدخول على موقع الأكاديمية ومراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للمرشحين للترقي، واستيفاء توقيعات المرشجين بصحة بياناتهم مع التنبيه المشدد على تعميم دورية بديوان المديرية لجميع الادارات والمدارس التابعة للمديريات وكذلك على الموقع الالكتروني الخاص بكل مديرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011