رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الدوري الإيطالي 2 - 0

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الدوري الإيطالي 2 - 0

انتهت مباراة يوفنتوس وانتر ميلانو في قمة الدوري الإيطالي بفوز اليوفي بهدفين دون رد، في المبارة التي أقيمت بدون جمهور بسبب وباء كورونا.

وكانت أنظار الملايين حول العالم قد اتجهت صوب ملعب ومعقل نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث اللقاء ين اليوفي وانتر ميلان في قمة الدوري الإيطالي، اليوم الأحد 8 - 3  - 2020.

وكان من المقرر أن تُلعب مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الأسبوع الماضي، لكنه لم يقم في موعده بسبب انتشار فيروس كورونا، قبل أن يعلن الاتحاد الإيطالي إقامتها اليوم الأحد 8 - 3  - 2020 من دون جمهور،  ومن المعروف أن فريق يوفنتوس يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 60 نقطة ومتبقي له مباراة مؤجلة، بينما يقع إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ومتبقي له مباراتان مؤجلتان.

تشكيل يوفنتوس وانتر ميلان اليوم بث مباشر

وينشر لكم شبابيك الآن التشكيل الرسمي لفريق يوفنتوس:

فويتشيك تشيزني - خوان كوادرادو - ليوناردو بونوتشي - ماتياس دي ليخت - أليكس ساندرو - رودريجو بينتانكور - آرون رامسي - بليز ماتويدي - دوجلاس كوستا - كريستيانو رونالدو - جونزالو هيجواين.

تشكيل إنتر ميلان:

سمير هاندانوفيتش - ميلان سكرينيار - ستيفان دي فريج - أليساندرو باستوني - أنطونيو كاندريفا - ماتياس فيتشينو - مارسيلو بروزوفيتش - نيكولو باريلا - آشلي يونج - روميلو لوكاكو - لاوتارو مارتينيز.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم