رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد إبراهيم زوج أنغام يوجه رسالة لزوجته الأولى: «عرفت قيمة ولاد الأصول»

أحمد إبراهيم زوج أنغام يوجه رسالة لزوجته الأولى: «عرفت قيمة ولاد الأصول»

احتل الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام محركات البحث، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول انفصاله عن زوجته الحالية أنغام وعودته لزوجته الأولى، بعد منشور لها في يوم المرأة العالمي.

أحمد إبراهيم لزوجته الأولي: عرفت قيمة ولاد الأصول

وفي منشور له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كتب إبراهيم على صورة تجمعه بزوجته وطفليه: «في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول، مراتي وأم ولادي، ياسمين عيسى».

زواج أنغام وأحمد إبراهيم

وبعد العديد من الشائعات، أعلن الثنائي أنغام وأحمد إبراهيم زواجهما في فبراير 2019، وخرج ابنها عمر في العديد من المنشورات تعبيرا عن رفضه لتلك الزيجة، ومع منشور أحمد إبراهيم لزوجته الثانية، ألغت أنغام متابعتها لزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم على موقع تبادل الصور «إنستجرام».

انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم

وبالرغم من العديد من التعليقات التي كتبعا المتابعون، خرج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بتوضيح حول علاقتة بزوجته الحالية أنغام، ورد أيضا على الشائعات التي أطلقها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالهما.

وفي تدوينة آخرى على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب إبراهيم: «"الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا.. آسف لعدم الرد.. أحب أوضح.. أنا انفصلت عن أم أولادى في أبريل 2019احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي.. ومستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد.. حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي.. هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر "على ذمتي" .. وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن. لكن محدش عارف بكرة جايب أيه.. المهم راحة ولادي قبلي شخصيا.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011