رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020

نموذج امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، نموذج امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020، لطلاب الصف الثالث الثانوي الراغبين في التدرب على حل الاختبارات.

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

وزارة التربية والتعليم قالت إنها وضعت نموذجين لكل مادة، ويمكن تحميل والإطلاع على مواد الامتحان من خلال رابط نعرضه لكم في السطور المقبلة.

رابط تحميل نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

ومن خلال الرابط التالي، يمكن تحميل والإطلاع على نماذج الامتحانات:

http://elearning.moe.gov.eg/

وطالبت وزارة التربية والتلعيم طلاب وطالبات الثانوية العامة على ضرورة التدريب على حل أسئلة اختبارات النماذج التي تم رفعها على موقع الوزارة في كل المواد الدراسية.

نماذج امتحانات الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم، أوضحت إنها وضعت نموذجين من امتحانات البوكليت للثانوية العامة 2020، ليستعد الطالب ويتدري عليهما قبل الامتحانات الفعلية، وقال نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، الدكتور رضا حجازي، إن الوزارة تتيح على الموقع الرسمي لها نموذجين للامتحان الخاص بكل مادة.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، أن الوزارة تحرص على تدريب الطلاب على الامتحانات، والتدريب أيضا على شكل ورقة الامتحانـ مشيرا إلى أن نماذج الامتحانات جاءت طبقًا لكل شعبة من شعب الثانوية العامة، وهو ما يعد تدريبًا جيدًا يؤهل طلاب الثانوية العامة لخوض الامتحانات.

 وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، نموذج امتحان الجولوجيا للثانوية العامة 2020

نموذج امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2020

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011