نموذج امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم

ينشر «شبابيك» نموذج امتحان مادة علم النفس والاجتماع للثانوية العامة، والذي نشرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

وأعدت الوزارة لطلاب الصف الثالث الثانوي نموذجين تدريبيين لكل مادة؛ ليتمكنوا من خلاله من التدرب على حل اختبار نهاية العام الدراسي الحالي 2019-2020.

ويذكر أن امتحانات الثانوية العامة والتي تنطلق في يونيو المقبل، ستكون بنظام البوكليت المتبع منذ سنوات، على أن تكون الامتحانات في السنة المقبلة على أجهزة التابلت بحسب تصريحات وزير التربية والتعليم.

وتجدون فيما يلي نموذج امتحان مادة علم النفس والاجتماع ببثانوية العامة 2020:

نموذج امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2020

وفي النافذة التالية تجدون نموذج امتحان مادة علم النفس والاجتماع المقرر على طلاب الشعبة الأدبية بالصف الثالث الثانوي:

ونشير إلى أن إمكانية تحميل الامتحان والاحتفاظ به للرجوع إليه مرة أخرى متاحة.

​​​​​​​

نماذج امتحانات الثانوية العامة 2020

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الحالي، عبر الرابط http://elearning.moe.gov.eg/

وقال نائب الوزير لشئون المعلمين، الدكتور رضا حجازي، إن الوزارة أتاحت نموذجين من نماذج البوكليت الخاصة بامتحانات الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية المقررة على طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الحالي.

وأضاف نائب الوزير، أن الوزارة بكل أجهزتها وقطاعاتها حريصة على تدريب وتهيئة الطلاب على شكل الورقة الامتحانية وإعدادهم لخوض امتحان الثانوية العامة، موضحًا أن النماذج التدريبية التي تم إطلاقها على موقع الوزارة ستكون شاملة كل أجزاء المنهج الدراسي بالكامل، وتم إعدادها في ضوء مواصفات الورقة الامتحانية التي يعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، من حيث عدد الأسئلة وأنواعها بكل مادة.

وحثت الوزارة طلاب وطالبات الثانوية العامة على ضرورة التدريب على حل أسئلة اختبارات النماذج التي تم رفعها على موقع الوزارة في كل المواد الدراسية، طبقًا لكل شعبة من شعب الثانوية العامة واعتباره تدريبًا جيدًا يؤهلهم لخوض امتحانات الدور الأول، متمنيًا للطلاب النجاح والتفوق في امتحانات هذا العام.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا