رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا

ينشر موقع شبابيك موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة، للمباراة المرتقبة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا التقرير نقدم موعد مباراة ليفربول واتليتكو مدريد، في لقاءات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

يشار إلى أن مبارات الذهاب بين ليفبول واتلتيكو مدريد انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1 مقابل لا شيء للريدز.

وانتهى لقاء ليفربول واتلتيكو مدريد في الذهاب الذي تم لعبه على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، الخاص بنادي اتليتكو مدريد بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف سجله النجم الإسباني ساؤول نيجيز.

مباراة ليفربول واتليتكو مدريد

يبقى حسم الجولة بين الريدز واتلتيكو، في الجولة التي تقام على على ملعب «أنفيلد»، الخاص بالفريق الإنجليزي، والمقرر انطلاقها الساعة العاشرة مساء غدا الأربعاء.

ويحاول ليفربول مع نجمه المصري محمد صلاح الرد على المشككين في قوة الفريق بعد تلقيه أكثر من خسارة مؤخرًا في كافة البطولات وأبرزها ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة وتوديعه كأس الإتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي بثنائية نظيفة.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد اتليتكو مدريد

يلتقي ليفربول مع اتلتيكو مدريد غدا الأربعاء الموافق 11 مارس 2020، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

تنقل قناة بين إن سبوت -Bein 1، بشكل حصري مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2019-2020.

واستطاع فريق ليفربول خطف فوز صعب السبت الماضي بعد سلسة هزائم تلقها النادي، أمام نظيره بورنموث خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

خبر صادم لجماهير الريدز

وقبل مباراةالريدز وبورنموث السبت الماضي، تلقى جماهير ليفربول خبراً صادماً، وهو إصابة الحارس البرازيلي الأساسي أليسون بيكر وتأكد غيابه لفترة ليست قليلة عن الملاعب، وربما يمتد غيابه إلى مواجهة أتلتيكو مدريد المقرر لها الأربعاء المقبل.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة