رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ختم النمر الحلقة 40… موعد العرض والأحداث المنتظرة

مسلسل ختم النمر الحلقة 40… موعد العرض والأحداث المنتظرة

تدور أحداث مسلسل ختم النمر  في إطار اجتماعي، وتمتد حلقاته على مدار 45 حلقة، حيث قاربت حلقات المسلسل على الوصول إلى محطتها الأخيرة، وتتسم أحدث المسلسل بالطابع الرومانسي والإثارة وأحياناً الأكشن، ويجسد النجم أحمد صلاح حسني بطولته بشخصية "عمر النمر"، وهو شخص ينتمي لأحد عائلات مدينة أسوان الكبيرة، ويتعرض لمواقف عديدة رومانسية واجتماعية خلال أحداث المسلسل.

 مسلسل ختم النمر الحلقة 40

وينتظر عشاق المسلسل عرض الحلقة 40 منه، والتي ستكون يوم الأحد القادم الموافق 15 مارس الجاري في تمام السابعة والنصف صباحا، وتعاد الحلقة 339 من مسلسل ختم النمر الواحدة صباحا، والحادية عشرة من صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل ختم النمر 

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

قضية مسلسل ختم النمر

يناقش مسلسل ختم النمر الذي تدور أحداثه في مدينة أسوان، قضية مهمة وهى تجارة الآثار، بجانب  قضايا أخرى منها فكرة الإرث والطمع فى المال، والقضايا الاجتماعية كتحمل الأخ الأكبر وهو عمر النمر الذى جسده أحمد صلاح حسنى للمسؤولية، ودور الأب فى تربية أبنائه على القيم الصحيحة والوفاء لبلاده.

الانتهاء من تصوير مسلسل ختم النمر

انتهى نجوم مسلسل «ختم النمر»، من تصوير المشاهد الأخيرة من العمل يوم الثلاثاء 11 مارس 2020، وذلك قبل نهايته ب 7 حلقات، حيث يتضمن المسلسل 45 حلقة.

مسلسل ختم النمر القنوات الناقلة

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1الواحدة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

 كما يعرض المسلسل أيضا عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 عصرا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011