اشتباه في إصابة مهاجم منتخب مصر بكورونا قبل انضمامه لمعسكر التصفيات

تتوالى الأخبار السيئة التي تحيط بكرة القدم المصرية خلال الفترة الأخيرة وخاصة بسبب فيروس كورونا الذي تسبب في اتخاذ قرار من قبل اتحاد الكرة المصري بإقامة المباريات بدون جمهور.

وبدأ نادي ولفرهامبتون الإنجليزي في محادثاته مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» من أجل تأجيل مباراته مع أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات الدوري الأوروبي بسبب وجود شبهة إصابة رئيس النادي الأخير بفيروس «كورونا».

وأشارت صحيفة «التليجراف» أن العاملين بنادي أولمبياكوس اليوناني الذي يضم بين صفوف الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر يخضعون حاليا للتحاليل الطيبة بعد مخالطتهم لرئيس النادي، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعدما زار الأخير الفريق خلال الأسبوع الحالي.

وقد سبق وزار إيفانجلوس ماريناكيس مالك نادي أولمبياكوس ونادي نوتنجهام الإنجليزي الذي يمتلكه هو الأخر، وقام بمصافحة جميع اللاعبين مما يعني وجود شبهة في إصابة أحد لاعبيه نفس الحال مع رفاق كوكا.

وقد سبق وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر استدعاء أحمد حسن كوكا للانضمام إلى معسكر الفراعنة المقرر عقده في مارس الجاري استعدادا لخوض مواجهتي توجو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 الكاميرون.

وأعلن الجهار الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل.

ويستعد منتخبنا لمواجهة توجو يومي 26 و 29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا2021 بالكاميرون.

وانحصرت أسماء اللاعبين المحترفين بين أربعة أسماء فقط وهم محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا