رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ختم النمر الحلقة 39.. كل التفاصيل التي تود معرفتها

مسلسل ختم النمر الحلقة 39.. كل التفاصيل التي تود معرفتها

تتسارع أحداث مسلسل ختم النمر بعد أن أصبح على بعد أقل من أسبوع واحد على نهايته، وينتظر المتابعين بشغف عرض الحلقة 39 بعد الأحاث الهامة التي شهدتها الحلقة الاخيرة.

مسلسل ختم النمر الحلقة 38

بدأت الحلقة بمعاناة هنادي من أعراض غريبة عليها، وألم في معدتها، واعتقدت مجرد وعكة صحية وليس أكثر من ذل، واستعدت هند وفاروق لزفافهما، وأثناء تواجدهما في في القاعة لمعاينتها، جاء لفاروق اتصال هاتفي من شقيقته عليا التي أخبرته أن ابيه مريض، وبمجرد وصوله للمنزل فوجئ بوفاته.

تحدث عمر مع فاروق وقال له إن حكيم ابيه من رباه من الصِغر، وأعطى عمر لفاروق بعض المال، ووعد عمر فاروق وعليا أنه سيساندهم دائمًا فهو كشقيقهم الأكبر.

ذهبت مريم إلى بدور لزيارة صلاح النمر، وتفاجأت بدخول عمر وطلب منها الذهاب معه ليسألها عن شئ خارج الغرفة، وعندما فعلت قال لها إنه عرف أن يوسف وابيه بدران هما السبب وراء إطلاق النار على ابيه صلاح النمر.

ذهبت مريم لتنفذ يوسف من عمر، الذي ذهب له ليسأله ورفع عليه السلاح وأراد قتله، ولكن مريم قالت له إن يوسف ليس السبب في ما حدث لابيه.

عرضت جوليا على عمر مساعدته للانتقام من يوسف، ولكنه رفض، وقرر أن يكون شغله الشاغل في الفترة القادمة هو معرفة من الذي أراد قتل أبيه.

قرر فاروق وهند تأجيل زواجهما، وعادت هند لبيتها مرة أخرى، وعندما حاول ابيها سلطان منعها من العودة للإقامة في بيتها وقف معها شقيقتها هنادي وامها، وسمح لها بالبقاء معهم.

كانت مفاجأة صادمة لهنادي عندما علمت أنها حامل من سعيد، بعد أن قررا الانفصال، فعندما أخبرتها الطبيبة ظهر على وجهها هي ووالدتها علامات التعجب من الأمر.

مسلسل ختم النمر الحلقة 39

ويكون العرض الأول للحلقة 39 من مسلسل ختم النمر يوم الأربعاء 11 مارس الجاري في تمام السابعة والنصف صباحا.

وتعاد الحلقة 339 من مسلسل ختم النمر الواحدة صباحا، والحادية عشرة من صباح اليوم التالي.

القنوات الناقلة لمسلسل ختم النمر

تعرض قناة ON E مسلسل «ختم النمر»، وهو من بطولة الفنان أحمد صلاح حسني وميرهان حسين.

موعد عرض مسلسل ختم النمر

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1الواحدة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

مسلسل ختم النمر على أون دراما

مسلسل ختم النمر يعرض أيضا عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 عصرا.

أبطال مسلسل ختم النمر

يعتبر مسلسل «ختم النمر»، أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني، بعد نجاحه في رمضان 2019 في مسلسلي «حكايتي ولآخر نفس»، ثم مشاركته في فيلم «الممر» الذي حقق نجاحا كبيرا .

وينتمي مسلسل «ختم النمر»، إلى نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج شركة «سينرجي»، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة