رئيس التحرير أحمد متولي
 الأكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الإلكترونية الترقيات 2020

الأكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الإلكترونية الترقيات 2020

يتابع الكثير من المدرسين العاملين داخل جمهورية مصر العربية الدخول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين بوابة الخدمات الإلكترونية للترقيات 2020.

وتستمر الأكاديمية المهنية للمعلمين في فتح باب تسجيل الترقي للمعلمين 2020، عبر موقعها للإلكتروني، بعد أن فتحته بشكل استثنائي للمرة الثانية بداية من أول مارس الجاري.

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين أعلنت إتاحتها لتسجيل الترقي، بداية من يوم الثلاثاء 11 فبراير الماضي، وحتى الثلاثاء 18 من نفس الشهر، التسجيل للترقي عن العام 2019-2020 لمن تخلفوا عن ذلك، ثم عادث وفتحته بصورة استثنائية حتى نهاية الشهر، وعادت وفتحته في أول مارس.

ويستعرض «شبابيك» تفاصيل فتح باب التسجيل للترقي مرة أخرى، ورابط الأكاديمية المهنية للمعلمين.

تسجيل الترقي الأكاديمية المهنية للمعلمين

وكشفت  الأكاديمية أن فترة التسجيل استثنائية نظرا لتعدد الالتماسات المقدمة من اعضاء هيئة التعليم الذين التمسوا فتح الموقع للتسجيل للترقي للعام 2019-2020، وذلك في ضوء موافقة نائب وزير التعليم لشئون المعلمين.

وأكدت الاكاديمية المهنية للمعلمين على ضرورة قيام مسئولي الحكومة الإلكترونية بالإدارات والمدارس بالدخول على موقع الأكاديمية ومراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للمرشحين للترقي، واستيفاء توقيعات المرشجين بصحة بياناتهم مع التنبيه المشدد على تعميم دورية بديوان المديرية لجميع الادارات والمدارس التابعة للمديريات وكذلك على الموقع الالكتروني الخاص بكل مديرية.

 رابط التسجيل للترقي الأكاديمية المهنية للمعلمين

ويمكن الدخول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين على الرابط من هنا.

وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على التنبيه على المعلمين المرشحين للترقي للعام 2019-2020 بالدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بكل منهم للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019 /2020.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة