رئيس التحرير أحمد متولي
 ختم النمر الحلقة 40.. تسارع الأحداث قبل نهاية المسلسل

ختم النمر الحلقة 40.. تسارع الأحداث قبل نهاية المسلسل

ينشر موقع شبابيك موعد عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 40 والأحداث المتوقعة في هذه الحلقة المهمة خاصة بعد تعقد الأحداث في الحلقة 39 لجميع أطراف المسلسل.

وفي الحلقة التاسعة والثلاثين تدهورت حالة صلاح النمر ورفض سعيد الاعتراف بابنه من هنادي، وطلب والد هنادي منها إجهاض الطفل أو التنازل عن ممتلكاتها لوالدها فوافقت على التنالز بدعم من والدتها.

وتعيش مريم حالة من الصراع بسبب تغير تعامل عمر معها وتحاول الوصول إليه لكنه يرفض كل محاولات التواصل معها.

مسلسل ختم النمر الحلقة 40

وقارب مسلسل ختم النمر على النتهاء، حيث أن حلقات المسلسل 45 حلقة، وبدأت الأحداث تدخل في محور التعقيد والإثارة والعقدة الدرامية لزيادة تشويق الجمهور.

موعد عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 40

ومن المقرر عرض الحلقة 40 من مسلسل ختم النمر يو الأحد الموافق 15 مارس 2020 الساعة 7.30 مساء.

أبطال مسلسل ختم النمر

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

قضية مسلسل ختم النمر

يناقش مسلسل ختم النمر الذي تدور أحداثه في مدينة أسوان، قضية مهمة وهى تجارة الآثار، بجانب  قضايا أخرى منها فكرة الإرث والطمع فى المال، والقضايا الاجتماعية كتحمل الأخ الأكبر وهو عمر النمر الذى جسده أحمد صلاح حسنى للمسؤولية، ودور الأب فى تربية أبنائه على القيم الصحيحة والوفاء لبلاده.

موعد عرض مسلسل ختم النمر

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1الواحدة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

مسلسل ختم النمر على أون دراما

مسلسل ختم النمر يعرض أيضا عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 عصرا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.