رمضان صبحي.. أخبار سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الفريق المقبلة

عاد لاعب النادي الأهلي وقائد منتخب مصر الأولمبي، رمضان صبحي، لحتل اهتمام جماهير القلعة الحمراء، قبل أيام قليلة من لقاء الفريق في الدوري الممتاز بعد فترة الانقطاع التي تسبب فيها المشاركات الأفريقية وحالة الطقس السيئ.

رمضان صبحي يعود للتدريبات الجماعية

وأفادت التقارير الواردة من تمرين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن رمضان صبحي شارك في التدريبات الجماعية اليوم السبت بشكل طبيعي.

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة فريق الإنتاج الحربي، يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري للموسم الحالي 2019-2020.

وشارك رمضان صبحي شارك بشكل طبيعي في مران الفريق الجماعي بعد انتهائه من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له الفترة الماضية.

وعانى رمضان صبحي مؤخرا من تمزق في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة لفترة طويلة رغم تأكيد طبيب الفريق حينها أنه لن يحتاج أكثر من 6 أسابيع.

وخاض الثنائي علي معلول وجيرالدو تدريبات تأهيلية، بينما أدى باقي الفريق تدريبات بدنية تحت قيادة توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قد عقد جلسة مع الجهاز المعاون قبل المران من أجل الترتيب للاستعدادات الخاصة لمباراة الانتاج الحربي.

وتدرب الأهلي اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراته مع إنبي.

يذكر أن فايلر قد قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم غد الأحد.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا