ماذا قال توم هانكس على شائعة وفاته بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد؟

ماذا قال توم هانكس على شائعة وفاته بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد؟

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات حول وفاة الممثل توم هانكس بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد، فخرج الممثل ليرد على تلك الشائعة، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رد توم هانكس على شائعة وفاته.

ماذا قال توم هانكس على شائعة وفاته

نشر هانكس صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيها دبدوب، وطبق من الكيك، وعلق عليها قائلًا: «فضل المساعدين دعونا نعتني بأنفسنا وبعضنا البعض.. هانكس».

وكان الممثل توم هانكس أعلن إصابته وزوجته ريتا ويلسون، بفيروس كورونا المستجد، ووضعهم في أحد مستشفيات العزل بدولة أستراليا.

ووفقا لعدد من الصحف الأجنية، فالممثل توم هانكس، معرض للإصابة بمضاعفات صحية خطيرة جراء إصابته بالكورونا لأنه مريض بالسكري، ومن المتوقع أن تتأزم صحته بسرعة، نقلا عن صحيفة «ديلي ستار»، لبريطانية.

​​​​​​​

توماس جيفري هانكس هو مخرج وممثل أمريكي. يشتهر هانكس بأدواره الكوميدية في أفلام منها سبلاش، حفل العزوبية، بيغ، تورنر آند هووتش، آ ليجيند أوف ذير أون، الساهر في سياتل، فوريست غامب، أبولو 13، لديك بريد، الميل الأخضر، منبوذ، الطريق إلى الهلاك، سحابة الأطلس، القبطان فيليبس، إنقاذ السيد بانكس، سولي ويوم جميل في الحي.

رسالة توم هانكس من الحجر الصحي

ونشر توم هانكس، صورته برفقة زوجته من الحجر، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها: «مرحبا يا رفاق. أنا وريتا.. نريد أن نشكر الجميع هنا فى الحجر الصحى الذين يهتمون بنا جيدًا.. لدينا Covid-19 ونحن فى عزلة لذلك لا ننشره إلى أى شخص آخر.. هناك من يمكن أن يؤدى إلى مرض خطير للغاية.. نحن نأخذها فى يوم واحد فى كل مرة.. هناك أشياء يمكننا القيام بها جميعًا للتغلب على هذا من خلال اتباع نصيحة الخبراء ورعاية أنفسنا بعضنا البعض، أليس كذلك؟.. تذكر، على الرغم من جميع الأحداث الحالية، لا يوجد بكاء فى لعبة البيسبول.. هانكس».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011