تردد قناة مصر التعليمية 2020.. الآن مواعيد دروس قناة مصر التعليمية

تردد قناة مصر التعليمية 2020.. الآن مواعيد دروس قناة مصر التعليمية

تردد قناة مصر التعليمية 2020  الآن يمكن للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة استقبال قناة مصر التعليمية عبر الترددات التي ينشرها لكم موقع شبابيك، خاصة بعد القرار الحكومي التي اتخذته مصر، أمس السبت، والذي قضي بتعطيل الدراسة في جميع المراحل لمدة أسبوعين كاملين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وصل عدد الإصابات فيه اليوم إلى 129 حالة، بحسب بيان أصدرته وزارة الصحة والسكان مساء الأحد، على لسان المتحدث باسم الوزارة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

تردد قناة مصر التعليمية 2020

ومن المقرر أن تقوم الحكومة بنشر المواد التعليمية المختلفة عبر قناة مصر التعليمية 2020، وهي التي يبحث عليها أولياء الأمور، حيث يريدون تنزيل القناة على التلفزيون، حتي يستطيع الطلاب اليوم، استقبال القناة رسميا، بعد قرار التأجيل المفاجئ والذي أصدره الرئيس عبد الفتاج السيسي أمس السبت.

وفي السطور التالية التردد الكامل لقناة مصر التعليمية، حيث يمكن لأولياء الأمور استقبال قناة مصر التعليمية على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد 11757 أفقي، ومتابعة كافة الدروس في كل المواد.

واستعانت وزارة التربيةوالتعليم بعدد كبير ومميز من المدرسين في كافة المجالات، حيث يقدم هولاء المدرسون شرح وافي وكامل عبر قناة مصر التعليمية، لكافة المؤاد التي يدرسها الطلاب في كافة المراحل الإبتدائية - الإعدادية - الثانوية.

خطوات الحصول على تردد قناة مصر التعليمية

الخطوات التي يسطيع الطلاب أو أولياء الأمور الاستفادة من تلك القنوات، هو أن تقوم بتنزيل القناة عبر عمل الخطوات التالية:

أولا قم باختيار القمر الصناعي التايل سات

ثانيا اختيار البحث اليدوي

ثالثا قم بكتابة تردد قناة مصر التعليمية وهو 11757

رابعا اختيار الوضع الأفقي.

تردد قناة مصر التعليمية الآن بشكل مباشر

وتسود حالة من الترقب بين اولياء الأمور، حيث انتشرت أخبار تفيد بأن وزارة التربية والتعليم قررت إلغاء الترم الثاني بسبب تفشي فيروس كرونا، وهو الأمر التي نفاه المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مساء أمس الأحد في بيان رسمي له، حيث اعلن أن تعطيل الدراسة هو لمدة أسبوعين فقط، كما جاء في قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، وان القرارات تصدر فقط من وزارة التربية والتعليم ومجلس الوزراء.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم