رئيس التحرير أحمد متولي
 ختم النمر 41.. ملخص الحلقة ومواعيد عرض الحلقات الجديدة

ختم النمر 41.. ملخص الحلقة ومواعيد عرض الحلقات الجديدة

يتابع مسلسل ختم النمر قطاع كبير من المساهدين، ويبحثون عنه وعن أحداث وملخص للحقات بشبكة الإنترنت، وشهدت الحلقة 41 من المسلسل نسبة عالية من البحث، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، مواعيد عرض الحلقات الجديدة، وأيضا ملخصا للحلقة 41.

ويعتبر مسلسل «ختم النمر»، أول بطولة مطلقة للفنان أحمد صلاح حسني، بعد نجاحه في رمضان 2019 في مسلسلي «حكايتي ولآخر نفس»، ثم مشاركته في فيلم «الممر» الذي حقق نجاحا كبيرا.

مسلسل ختم النمر

ينتمي مسلسل «ختم النمر»، إلى نوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج شركة «سينرجي»، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.​​​​​​​

ختم النمر 41

تصاعدت الأحداث في الحلقة 41 من مسلسل ختم النمر، خاصة بعد معرفة حمل هنادي من سعيد الذي لا يريد ردها إليه، ويسعى عمر إلى الانتقم بسبب تدهور حالة والده الصحية، أما مريم فحتى الىن لا تقتنع بأن عمر لا يحبها وتحاول الاتصال ببدور للحديث حول هذا الأمر.

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1الواحدة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

مسلسل ختم النمر يعرض أيضا عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 عصرا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011