رئيس التحرير أحمد متولي
 منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي بقناة مصر التعليمية

منهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي بقناة مصر التعليمية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط قناة مصر التعليمية على يوتيوب لمنهج اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي، وذلك بعد قرار تأجيل الدراسة في المدراس لمدة أسبوعين، خوفا من انتشار فيروس كورونا، واعتماد الطلاب على بنك المعرفة، لمتابعة المناهج الدراسية، ومواصلة الدراسة.

قناة مصر التعليمية

ويمكن متابعة قناة مصر التعليمة لطلاب المرحلة الابتدائية، والتي تقدم شرح للمناهج الدراسية، من خلال مدرسين، وفي السطور التالية، ننشر التردد الخاص بها، لمتابعتها.

تردد قناة مصر التعليمية

يمكن متابعة قناة مصر التعليمية، عبر تردد 11747 رأسي على النايل سات، والتي تقدم العديد من البرامج المتميزة، وهي قناة تعليمية لطلاب الشهادات ومراحل النقل، من خلال مدرس أو بعض المدرسين المعتمدين من وزارة التربية والتعليم والذين يشرحون للطلاب على شاشة على التليفزيون.

رابط منهج اللغة الإنجليزية بقناة مصر التعليمية

ومن خلال الرابط التالي، يمكن الدخول لمنهج اللغة الإنجليزية لقناة مصر التعليمية، للصف الأول الثانوي:

https://www.youtube.com/playlist?list=PLdqVMYpRqXPt_neeGigmoo1gQa7oGhxq0&fbclid=IwAR1fso6scpj5NIF-onxxO8q1cPf463owEwg2l55fhzf8Z9Lm6qWekM3Rj-c

ومن خلال الرابط السابق، يمكن متابعة الدروس كاملة، ومتابعة المنهج الدراسي كامل للصف الأول الثانوي لمادة اللغة العربية.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحاته، إنه سيتم استخدام القنوات التعليمية وموقع خاص للدراسة من المنزل، وذلك للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، أما الشهادة الإعدادية والثانوية العامة فستُتاح "ديجيتال" على بنك المعرفة المصري، حتى يتمكن الطلاب من المذاكرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011