رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف خالية بالمصرف المتحد.. التخصصات المطلوبة والشروط

وظائف خالية بالمصرف المتحد.. التخصصات المطلوبة والشروط

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل وظائف شاغرة بفروع المصرف المتحد، والتخصصات المطلوبة، والشروط أيضا.

وظائف خالية بالمصرف المتحد

المصرف المتحد، أعلن عن وظائف شاغرة بعدة فروع ل، بتخصصات مختلفة، منها مديرين وسكرتارية ورؤساء مجموعات، وفي السطور التالية، نعرض الوظائف المتاحة، وشروط التقديم.

مدير فرع

الوظيفة الأولى المتاحة بالمصرف المتحد، هي مدير فرع، ويشترط للتقدم لها أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال ومناسب، ويشترط أيضا أن يكون على درجة جيدة من إجادة اللغتين العربية والإنجليزية، مع إجادة التعامل مع تطبيقات الحاسب الآلي.

مدير إدارة التمويل والتجارة الخارجية

والوظيفة الثانية المتاحة، هي مدير إدارة التمويل والتجارة الخارجية، ويشترط في المتقدم أن حاصلا على مؤهل عال ومناسب، وأن يكون على درجة من الإجادة الجيدة للغة الإنجليزية، وأن يكون على معرفة جيدة بتطبيقات الحاسب الآلي.

رئيس مجموعة

ومن الوظائف المتاحة، وظيفة رئيس مجموعة، ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على مؤهل عال مناسب، وأن يكون لديه خبرة عملية بحد أدنى 4 سنوات في مجال الائتمان.

مدير علاقات العملاء

ويشترط في المتقدم لوظيفة مدير علاقات عامة، أن يكون حاصلا على مؤهل عال ومناسب، وأن يكون لديه خبرة عملية 3 سنوات بينها سنة واحدة على الأقل في مجال الائتمان، وأن يكون لديه شهادات دورات تدريبية متخصصة في مجال الائتمان.

رئيس قطاع الديون غير المنتظمة

-ويشترط في المتقدم لتلك الوظيفة، أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على مؤهل عال مناسب، وأيضا أن يكون المتقدم حاصلا على دورات تدريبية متقدمة في مجال الائتمان والتحليل المالي والجوانب القانونية المتعلقة بالعملية الائتمانية وتكوين فريق العمل، وأن يكون الحد الأدني من الخبرة 20 عاما في مجالات الائتمان والعمل المصرفي.

سكرتيرة

ومن الوظتئف المتاحة وظيفة سكرتيرة، ويشترط في المتقدمة أن تكون حاصلة على مؤهل عال ومناسب، لابد من أن يكون لديها خبرة 16 عاما، وإذا كانت حاصة على مؤهل فوق متوسط، لا بد أن يكون لديها خبرة 19 عاما، وفي حالة كان المؤهل متوسط، لابد أن يكون لديها خبرة 21 عاما.

مدير متابعة المشروعات

ويشترط في المتقدم أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلا على مؤهل عال ومناسب، وأن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة عملية في ذات المجال.

مسؤول نظم معلومات

ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على مؤهل عال ومناسب، وأن يكون المتقدم للوظيفة على درجة من إجادة اللغة العربية والانجليزية، بالإضتفة لإجادة مهارات وتطبيقات الحاسب الآلي.

التقدم للوظائف المتاحة

وللتقدم للوظائف المتاحة بالمصرف المتحد، يمكن زيارة الموقع الرسمي للمصرف المتحد، واختيار أيقونة الوظائف، والموجوده أعلى يسار الشاشة، ثم اختيار الوظيفة المناسبة والضغط على أيقونة قدم الآن، ثم ملء الاستمارة بالبيانات المطلوبة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011