رئيس التحرير أحمد متولي
 هدايا عيد الأم 2020 في زمن الكورونا.. أفكار جديدة لهدايا غير تقليدية

هدايا عيد الأم 2020 في زمن الكورونا.. أفكار جديدة لهدايا غير تقليدية

يبحث العديد من المواطنين عن هدايا مختلفة ومميزة في عيد الأم، لتقديمها للحموات أو الأمهات، ومع انتشار فيروس كورونا المستجد، يبحث قطاع كبير عن هدايا جديد غير تقليدية، تناسب المرحلة الحالية، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أفكار لهدايا غير تقليدية تتناسب مع كورونا ما بين المطهرات والمنظفات، يمكن تقديمها للحموات والأمهات.

هدايا عيد الأم 2020 في زمن الكورونا

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مجموعة متنوعة من الهدايا المختلفة، التي تتناسب مع انتشار فيروس كورونا، وتكون من الهدايا المفيدة للسيدات بشكل عام، وللأمهات والحموات بشكل خاص في عيد الأم.

بوكس الكورونا

تحت عنوان بوكس الكورونا، انتشرت العديد من أفكار الهدايا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت،ويمكن حمل بوكس بلون مميز وبه مجموعة مختلفة من المطهرات، والمنظفات، وتقديمه كهدية للأم أو الزوجة أو الحماة أيضا في عيد الأم.

جوانتات للمطبخ

تقضي الأمهات فترات طويلة في المطبخ، فيمكن شراء مجموعة من الجوانتيات التي يمكن للسيدات استخدامها أثناء إعداد الطعام وتحضيره، لتكون بمثابة هدية مناسبة للوقت الحالي مع انتشار فيروس كورونا، وتحمي الأمهات والحموات والسيدات أيضا من انتقال العدوى.

كلور ومطهرات

أصبح الحصول على الكلور والمطهرات أمرا صعبا، فالعديد من الصيدليات والمحلات التي تبيع أدوات النظافة نفذت منها تلك المواد، فأذا استطعت الحصول على مجموعة من المطهرات وزجاجات الكلور والكحول، ستصبح هدية مميزة وفريدة، خاصة في ظل صعوبة الحصول عليها في الوقت الحالي.

كمامات

كبار السن من الفئة الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا، ويمكن هنا شراء مجموعة من الكمامات بخامة مميزة، للأمهات والحموات للخروج بها، كوقاية من الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

مناديل وايبس

يمكن أيضا شراء مجموعة من مناديل الوايبس أو المناديل المبللة، وتعتبر هدية غير تقليدية، يمكن استخدامها خارج المنزل لمسح الأسطح والأيدي، كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011